وزير الصناعة والتجارة يصدر إعلان تحذيري لكافة الشركات والتجار والمواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير الصناعة والتجارة يصدر إعلان تحذيري لكافة الشركات والتجار والمواطنين

 

يافع نيوز – عدن.

أصدرت وزير الصناعة والتجارة الاستاذ محمد الاشول، أعلان تحذيري لكافة الشركات والتجار والمواطنين من الإنجرار خلف الدعاوى التي تلحق الأضرار المادية والمعنوية على الفرد والمجتمع.

وجاء في الإعلان التحذيري:

مع تزايد حالات النصب والإستيلاء بغير حق على أموال ومكتنزات المواطنين تحت لافتة شركات اكتتاب أو مساهمة أو شركات مصارفة غير معتمدة أو غيرهــا مـــن الشركات والذي يتم عبر مافيا محترفة تُمارس النصب والاحتيال من خلال كوادر رجالية ونسائية بداعي الربح السريع والسهل، ومع تزايد الحالات التي غدت ظاهرة مقلقة توجب التدخل والتحذير للمواطنين والسلطات المعنية.

وعليه فإن وزارة الصناعة والتجارة تهيب وتحذر كافة الشركات والتجار والمواطنين من الانجرار خلف هذه الدعاوى التي تلحق الأضرار المادية والمعنوية على الفرد والمجتمع، وتدعوا إلى سرعة الإبلاغ عن الحالات أو العروض التي تقدم من قبل جهات مشبوهة إلى الجهات المختصة والتحقق من وزارة الصناعة والتجارة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق