لقاء هام لهيئة المصايد في خليج عدن وجمعية صيرة السمكية يبحث سبل تعزيز العلاقة والتنسيق والتعاون المشترك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس الهيئة العامة للمصايد السمكية في خليج الدكتور عبدالسلام أحمد علي صباح أمس الخميس في مكتبه بالعاصمة عدن رئيس جمعية صيرة السمكية علي سلام والأمين العام للجمعية هاشم ربيع وبحث معهم سبل تعزيز العلاقة والتنسيق والتعاون المشترك وخلق شراكة فاعلة من خلال تسهيل مهمة مندوبين الهيئة فيما يخص الرقابة والتفتيش والجودة والإحصاء.كما تطرق اللقاء إلى مناقشة الرؤى والأفكار الكفيلة بتوفير البيئة المناسبة لموظفي الهيئة في مركز حراج صيرة ووفقا للأطر القانونية والاجراءات المنظمه لذلك وبما يخدم مصالح الصيادين الخاصة.

وأكد رئيس هيئة المصايد السمكية في خليج عدن الدكتور عبدالسلام أحمد علي،على أهمية التعاون وتنسيق العمل المشترك بين الهيئة وجمعية صيرة السمكية وأضاف قائلا إن الهيئة تسعى إلى استمرارية العلاقات الطيبة بينها وبين الجمعيات السمكية بشكل عام.

ومن جانبهم رحب رئيس جمعية صيرة السمكية والأمين العام للجمعية بدعوة رئيس الهيئة العامة للمصايد السمكية في خليج عدن الدكتور عبدالسلام أحمد علي لهذا اللقاء مثمنيين الجهود الحثيثة التي يبذلها رئيس الهيئة للارتقاء بالعمل السمكي وحرصه على تذليل كل العقبات التي قد تعيق الجمعيات السمكية من خلال تقديم كافة التسهيلات الممكنة.

وخرج اللقاء بعدد من النقاط أهمها:-

-تعزيز التعاون بين الهيئة العامة للمصايد السمكية في خليج عدن ومركز حراج صيرة

من خلال خلق شراكة حقيقة تؤدي إلى المزيد من التعاون.

-إستمرار عقد اللقاءات بين قيادة الهيئه وإدارة حراج صيرة بصفة مستمرة وكلما كان ذلك ضروري لتبادل الأفكار فيما يخص تنفيذ مهام مندوبي الهيئة في مركز حراج صيرة.

-العمل جنبا إلى جنب وتسهيل مهمة مندوبين الهيئة فيما يخص الرقابة والتفتيش والجودة والإحصاء.

-توفير البيئة المناسبة لموظفي الهيئة في مركز حراج صيرة.

-تحديد أسعار الأسماك كما هي صادرة عن مركز الإنزال السمكي الدوكيار.

-تقديم مركز حراج صيرة دعمه للهيئة حسب الإمكانيات المتاحة.

-الرفع بالبيانات بطلب صرف التراخيص المرتبطه بالمهن السمكيه”تراخيص المحرجين قوارب الصيد،الصيادين ووسائل النقل.

حضر اللقاء كلا من مدير عام التخطيط والتنمية أحمد الحمزة ومستشار الهيئة نائل أحمد ومدير عام المواني ومراكز الإنزال السمكي مكافح عبدالله ومدير مكتب الهيئه مديرية صيره محمد علي ناجي وفؤاد عبدالله مركز الدوكيار ورئيس جمعية صيرة السمكية علي سلام والأمين العام للجمعية هاشم ربيع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق