محكمة سيئون تحكم ببراءة الصحفي خالد الكثيري في قضية نشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محكمة سيئون تحكم ببراءة الصحفي خالد الكثيري في قضية نشر

 

يافع نيوز – سيئون – خاص.

قضت محكمة سيئون الابتدائية اليوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023 م بالبراءة للصحفي خالد الكثيري فيما نسب إليه في صحيفة الإتهام المرفوعة من النيابة العامة بشأن الشكوى المرفوعة من قبل مسؤول حكومي .

بعد الإتفاق والمصالحة بين الصحفي خالد الكثيري والشاكي ، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء ، الذي جرى في لقاء ودي جمع بين الطرفين يوم الأربعاء الموافق 1 مارس 2023 م ، بمكتب مدير عام الشؤون القانونية بديوان وكيل الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت بحضور المحامي طاهر باعباد والأستاذ حسن باحشوان .

تلك المصالحة التي جاءت في أعقاب لقاء وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر العامري مع لجنة تعويضات نادي سيئون الرياضي وتفاهمات على تسليم النادي منشآته الرياضية التي جرى إستقطاعها لصالح إقامة استاد سيئون الرياضي .

يشار أن هذه القضية أثارت سخط الرأي العام وأشعلت فعاليات إحتجاجية ومواقف تضامنية واسعة في أوساط الإعلاميين والمحامين والنخب المجتمعية والجمهور الرياضي في سيئون مع الصحفي خالد الكثيري .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق