مليشيا الحوثي الإرهابية تستهدف عيادة طبية ريفية شمال الضالع وسقوط ضحايا مدنيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مليشيا الإرهابية تستهدف عيادة طبية ريفية شمال وسقوط ضحايا مدنيين

 

يافع نيوز – الضالع.

      أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية ظهر اليوم  على استهداف عيادة طبية ريفية في منطقة حجر الضالع بمقذوف حوثية عيار 82 نوع هاون.

      وأدى هذا القصف إلى سقوط ضحايا من المدنيين، حيث أصيب مواطن بإصابات خطيرة بشظايا في الرأس ومختلف أنحاء جسده وتم نقله إلى مشافي لخطورة حالته.

       كما ادى القصف ايضا الى تدمير سيارة مدنية تابعة لأحد المواطنين كانت تقف بجوار المبنى تم تدميرها بالكامل،  كما أحدث أضرارا كبيرة في المبنى ومحتوياته من المعدات والأجهزة طبية.

      وتتعمد المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران استهداف الأعيان المدنية في شمال الضالع بشكل مستمر، حيث تتعرض القرى الآهلة بالسكان لقصف مستمر من قبل هذه المليشيات مما يؤدي الى سقوط الكثير من الضحايا المدنيين وتحدث دمارا كبيرا في منازلهم وممتلكاتهم

       وتلجأ المليشيات الحوثية عادة إلى استهداف القرى والمساكن الآهلة بالسكان عند كل مرة تتلقى خسائر ميدانية في ميدان المعركة على أيدي أبطال القوات المسلحة الجنوبية لتعود وتعوض عن خسائرها باستهداف الأعيان المدنية.

#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق