أمن الضليعة بحضرموت يلقي القبض على شخصين متهمين بسرقة مجوهرات قدّرت بـ 70 ألف ريال سعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمن الضليعة بحضرموت يلقي القبض على شخصين متهمين بسرقة مجوهرات قدّرت بـ 70 ألف ريال سعودي

 

يافع نيوز – .

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة محافظة القبض على شخصين متهمين بسرقة مجوهرات تعادل قيمتها 70 ألف ريال سعودي (ما يعادل 23مليون ريال يمني) في إحدى المنازل بالمديرية.

وأشاد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، بجهود الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة، ويقضتهم العالية، وسرعة إلقاء القبض على الجناة خلال ثلاثة أيام من تقديم البلاغ، مشددًا على بذل المزيد من الجهد والتضحية لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها، وتطبيع السلم المجتمعي، وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في كافة مديريات ساحل حضرموت .

وأوضح مدير أمن مديرية الضليعة الرائد وليد بن شملان لمركز الإعلام الأمني أنَّ التحريات والبحث بأمن المديرية كثفت من متابعتها وتحرياتها بعد أن تلقّت بلاغ مقدّم من إحدى المواطنين عن تعرضه للسرقة، حيث  تمكنت خلال فترة وجيزة من إلقاء القبض على شخصين لا تتجاوز أعمارهما الثلاثون عاماً – المتهم الأول: س.س.س، والمتهم الثاني: ع.ي.ع – وهما مشتبه بهما بشكل رئيسي في عملية السرقة بالمديرية، مضيفًا أنه وبعد ثلاثة أيام من عملية إلقاء القبض عليهما، اعترفا بالجريمة ووجدَ بحوزتهما كل المجوهرات.

وأكد الرائد بن شملان أن الأجهزة الأمنية وضمن تشديداتها بتوجيهات من قيادة الأمن العام بالمحافظة، أوقفت هذه العصابة التي كانت تعمل بشكل مخطط ومدروس، وكانت تقوم بانتقاء المنزل المقصود قبل سرقته بأيام لمراقبته بشكل جيد حتى تسهل عليهما عملية السرقة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق