بنك القطيبي يشارك في ملتقى إدارة الأزمات المصرفية في بيروت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنك القطيبي يشارك في ملتقى إدارة الأزمات المصرفية في

 

يافع نيوز – بيروت – خاص

يشارك بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر في ملتقى إدارة الأزمات المصرفية والاستدامة المالية المقام حاليا في بيروت والذي يستمر مدة يومي 9 و10 مارس 2023.

ومثّل بنك القطيبي الأستاذ عبدالسلام الوردي، الرئيس التنفيذي للبنك، والذي سيناقش مع زملائه الأمناء والمدراء العامين لجمعيات واتحادات المصارف في الدول العربية مناقشة موضوعات هامة تتناول عرض ومناقشة الأزمات المالية والمصرفية، والحوكمة الاقتصادية والإستدامة المالية.

ويستعرض الملتقى رؤية اتحاد المصارف العربية في تقديم حلول للأزمات الاقتصادية والمالية الراهنة، مع تسليط الضوء على الأزمة اللبنانية تمهيداً لتقديم الورقة إلى جامعة الدول العربية.

ويتضمن الملتقى، عرض لموسوعة التشريعات المصرفية العربية التي وضعها إتحاد المصارف العربية، ومركز الوساطة والتحكيم الذي أنشأه الإتحاد، بجانب مناقشة اقتراح إنشاء مجلس إستشاري للأمناء العامين في جمعيات المصارف العربية، والأهداف المرجوة منه.

ويناقش الملتقى، إدارة الأزمات في المصارف وخطط استمرارية العمل، و تحديات مخاطر الإنكشاف على الديون السيادية،


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق