شعفل يضع حجر الاساس لمشروع صالة المسافرين وملحقاتها في ميناء الوديعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شعفل يضع حجر الاساس لمشروع صالة المسافرين وملحقاتها في ميناء الوديعة

يافع نيوز – .

وضع القائم بأعمال الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فارس شعفل،اليوم،حجر الاساس، لمشروع صالة المسافرين وملحقاتها واضافة دورات مياه متكاملة، بميناء الوديعة البري في مديرية العبر بمحافظة حضرموت، بتمويل ذاتي، وكان في استقباله مدير عام ميناء الوديعة  مطلق الصيعري.

وعقب وضع حجر الاساس للمشروع بحضور نائب رئيس الهيئة، سند بن ذيبان، ومدير عام الشؤون المالية غسان الصوفي، ومدير عام التراخيص ماجد الميسري، ومدير عام التخطيط بالهيئة، محمد غازي، اشار شعفل، إلى أهمية المشروع في تطوير البنية التحتية لمنفذ الوديعة ورفع وتيرة نشاطه لاستيعاب الحركة الدائمة فيه.

كما قام القائم بأعمال الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، بجولة ميدانية، بميناء الوديعة البري حيث نقل تحيات معالي وزير النقل لكافة العاملين في الميناء، اطلع خلالها على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي والإنجاز للمعاملات.

واستمع القائم بأعمال هيئة تنظيم العامة لتنظيم شؤون النقل البري، من القائمين على الميناء، ايضاح حول آلية تسيير رحلات نقل المعتمرين عبر المنفذ الذي يشهد ازدحاماً كبيراً خلال هذا الموسم مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، موضحاً ان وضع  حجرالاساس في ميناء الوديعة تأتي بناءعلى توجيهات قيادة وزارة النقل ممثلة بمعالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد وبناء على متابعته المستمرة لنشاط الهيئة وتحديث منظومة النقل البري بكافة المواني البرية،مشدداً على ضرورة التعاون مع جميع الجهات العاملة بالميناء وتذليل الصعوبات امام المسافرين وتجاوز العراقيل وتقديم الخدمات لهم.

وطالب متابعة شركات نقل الركاب الخارجية ومدى التزامهم بالتعليمات والشروط الواجب توفرها من إجراءات الأمن والسلامة لضمان تقديم خدمات أفضل للمسافرين والمعتمرين، مؤكدا على مضاعفة الجهود والمتابعة الدؤوبة لأدق التفاصيل من أجل الوصول إلى أفضل النتائج في الاداء باتجاه تطوير عمل النقل البري كونه شرياناً حيوياً هاماً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق