منسقيةُ جامعة أبين تقيمُ دورةً تدريبية في كتابة المقال الصحفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

منسقيةُ جامعة أبين تقيمُ دورةً تدريبية في كتابة المقال الصحفي

 

يافع نيوز – أبين – ليان صالح.

برعايةِ الرئيس القائد / عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس .. وتحت إشراف الاستاذ / محمد أحمد الشقي رئيسِ القيادة المحلية للمجس الانتقالي بمحافظة ابين  والدكتور يسلم بالليل علوي رئيس منسقية جامعة أبين، أقامت دائرةُ الثقافة ولإعلام بمنسقية جامعة أبين صباح اليوم الخميس  دورةً تدريبيةً في كتابة المقال الصحفي.. وذلك بمشاركةِ أكثرَ من خمسٍ وعشرينَ مشاركاً، ومشاركة.

وتهدفُ الدورةُ إلى إكساب المشاركين قدراتٍ، ومهاراتٍ خاصة تساعدهم على أداءِ دورهم المنوط على أكملِ وجه..

وخلالَ تدشين الدورة ألقى الأخ الدكتور / يسلم بالليل علوي رئيسُ منسقية جامعة ابين كلمةً عبَّرَ خلالَها عن سعادتهِ بإقامةِ هذه الدورة والتي تأتي في إطار خطة منسقية جامعة ابين لإقامة العديد من هذه الدورات الخاصة، والتي تسهمُ في بناءِ قدرات واكتساب مهارات للكادر الإعلامي.. لما تقتضيه متطلبات المرحلة الراهنة..

مؤكداً أن َ يمرُّ بمنعطفاتٍ خطيرة، وتحدياتٍ صعبة تتطلبُ رصَّ الصفوف والوقوفَ ضد هذهِ المؤامرات المحدقة بالقضية الجنوبية..

مشيداً بجهود الإعلاميين في التصدي للشائعات الأخيرة التي أطلقها الإعلامُ المعادي، بهدفِ النيلِ من أهدافِ قضيتنا الجنوبية، وتطلعات شعبنا التواق دوماً نحوَ الحريةِ والاستقلال .

واردفَ قائلاً.. لقد وقفتم حصناً منيعاً ضد تلك المؤامرات والشائعات المغرضة..فالجبهةُ الإعلامية حدَّ تعبيره لاتقلُّ أهميةً عن الجبهةِ العسكرية..

متمنياً في ختامِ حديثه التوفيقَ والنجاحَ للإعلاميين الجنوبيين في أداءِ رسالتهم النبيلة..

بعدَ ذلك نوقشتِ العديدُ من أوراقِ العملِ المقدمة للمدرب / انور سيول تناولت كيفية كتابة المقال الصحفي وشروطه وانواعه، ووظائفة..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق