المؤسسة الإقتصادية في لحج تستعد لإقامة خيمة رمضانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المؤسسة الإقتصادية في تستعد لإقامة خيمة رمضانية

 

يافع نيوز – لحج.

أعلنت المؤسسة الاقتصادية فرع محافظة لحج عن عزمها إقامة خيمة رمضانية لتخفيضات السلع الغذائية خلال اليومين القادمين حسب إدارة المؤسسة بفرع لحج.

وقال مدير عام مكتب الإعلام بحافظة لحج الأستاذ “سعدان مسعد اليافعي خلال نزول إلى القاعات صبر الكبرى ومخازن التخزين للمواد الغذائية في منطقة صبر ولقاؤه بالمعني على الخيمة مدير فرع المؤسسة فضل الهلالي والعاملون حيث قال ” أن الترتيبات النهائية لإطلاق الخيمة، يفصح عن حجم جدية الترتيبات التي يبذلها فرع المؤسسة بلحج، إذ لمسنا من خلال تحديد نسب التخفيض وإبراز عروض الأصناف المخفضة واختيار مكان إقامة الخيمة في ” قاعات صبر ” كلها تخدم المواطن من خلال مراعاة حالته المادية، وتوفر الاريحية واليسر لتمكينه من الاطلاع على كافة السلع وابتياع ما يريده دون عنا.
كذلك توفر طواقم العمل المساعدة والكاشيرات، والمحاسبين كما حدثنا مدير فرع المؤسسة بلحج أنه تم اختيار عناصر مؤهلة في الاختصاص لتقدم خدمة للمواطن ليس في جانب التوفير الشرائي فحسب، بل لتمكنه من الحصول على السلعة لتخفيف يصل إلى 30الى 20في المئة.

وأكد اليافعي أن الخيمة تاني لمراعاة أحوال وظروف المواطنين من أبناء لحج الذي تطحنهم واقع المعيشية الصعب وانعدام الرواتب ومحدودية الدخل، كي يتمسنى مرور رمضان الخير والبركات على أكمل وجه.

ودعاء المواطنين التوجه إلى تلك الخيمة للإستفادة من تلك الأسعار المخففة التي ستكون تحت سقف واحد خلال اليومين القادمين بعد الاعداد والتحضير النهائي الذي تطلقه المؤسسة ، كما وجه مناشدة الى جميع التجار خارج الخيمة بكل مديريات المحافظة مساعدة المواطنين ومراعاة وضعهم الصعب جراء ما تمر به البلاد خاصة في احتياجات شهر رمضان الأساسية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق