أمن لحج : جريمة اختطاف وقتل جنودنا من قبل أمجد خالد لن تسقط بالتقادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمن : جريمة اختطاف وقتل جنودنا من قبل أمجد خالد لن تسقط بالتقادم

 

يافع نيوز – لحج.

أدانت الاجهزة الأمنية بمحافظة لحج الجريمة النكراء التي أقدم على أرتكابها الإرهابي المدعو أمجد خالد باختطاف وتصفية جنود تابعين لأمن محافظة لحج.
وأوضحت الاجهزة الأمنية بمحافظة لحج في بيان تم نشره اليوم الأربعاء، إن ما أقدمت عليه عصابة مسلحة تابعة للإرهابي أمجد خالد في تاريخ 5/3/2021 على اختطاف اثنان من أفراد مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد، وهم : صادق أحمد ناصر السيد، محمد عبد السلام محمد الميسري، وقتلهم ودفنهم في منزله، في منطقة دار سعد حي المغتربين في العاصمة ، جريمة لا تسقط بالتقادم.
وجاء في البيان، بعد جريمة الاختطاف في عام 2021م، جرى الابلاغ عنهم لدى أمن عدن وتمت متابعتهم عبر الكاميرات حتى تبين هوية من قام بهذا الفعل الإجرامي وهو أمجد خالد قائد لواء النقل.
وإذ تؤكد السلطة الأمنية بمحافظة لحج عزمها على ملاحقة الإرهابي المدعو أمجد خالد ومن يقف وراءه فيما ارتكبوه من جرائم إرهابية وتهديد السلم المجتمعي.

المكتب _ الإعلامي _ أمن _ لحج
الأربعاء 8 مارس 2023م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق