الإطاحة بتشكيل عصابي للاتجار بالخمور في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يافع نيوز – .

تمكنت وحدات مكافحة الإرهاب التابعة لأمن محافظة من ضبط تشكيل عصابي ينشط في الإتجار بالخمور والمواد المخدرة.
وفي التفاصيل, فقد تمكنت وحدات مكافحة الإرهاب أمن لحج من القبض على أحد تجار ومروجي الخمور في منطقة الرباط بمديرية تبن لحج وضبط كميات من الخمور المختلفة بالإضافة إلى ضبط ”5“ أشخاص يعملون مع المتهم في بيع وترويج الخمور.
وكشف مصدر أمني بمحافظة لحج أنه عقب عملية تحرٍ واسعة من قبل وحدات مكافحة الإرهاب تمكنت من ضبط أحد المتهمين يدعى (أ،ي،د) وهو تاجر ومُورج للخمور الخارجي متلبساً وبحوزته كميات من الخمور، وضبط عدد من المتهمين يعملون معه في الاتجار وترويج الخمور.
وأشار ذات المصدر الأمني أنه من خلال التحقيقات مع المتهم الرئيسي كشف بأنه يقوم بتوريد وشراء هذه الخمور من منطقة رأس العارة وجلبها إلى منطقة الرباط لبيعها.. منوهاً بأن كافة المواد المضبوطة جرى تحريزها لاستكمال التحقيقات.
وأكدّ أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى في أداء واجباتها في ملاحقة الخارجين عن القانون وتجار الحشيش والخمور وكل من تسوّل له نفسه المساس بالأمن والاستقرار في المحافظة تنفيذاً لتوجيهات مدير أمن محافظة لحج اللواء صـالح الـسيد الذي يُشدّد على عدم التهاون أمام أمن المواطنين وحماية مصالحهم وممتلكاتهم.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق