لملس يلتقي الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مملكة الأردن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لملس يلتقي الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مملكة الأردن

 

يافع نيوز – عمان.

التقى وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس اليوم الثلاثاء، الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردني أ.د. مأمون الدبعي.

وجرى خلال اللقاء الذي جمعهما في العاصمة الأردنية عمّان، استعراض واقع الطلاب المبتعثين للدراسة في الجامعات الأردنية، حيث أكد الدكتور الدبعي، حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية على استقبال الطلاب للدراسة في الأردن، من عدن ومختلف المحافظات اليمنية، ومتابعة شؤونهم من خلال التواصل مع الملحقية الثقافية، والعمل على حل كافة المشكلات التي تواجههم أثناء دراستهم.

وبحث اللقاء سُبل تعزيز وتطوير العلاقات والاتفاقيات الخاصة بالتبادل الثقافي والتعاون العلمي عبر الجهات المعنية ووفق النظم والقوانين والأسس المتفق عليها والمعمول بها بين البلدان والمؤسسات والجهات الرسمية.

وكرم لملس في ختام اللقاء، الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردني أ.د. مأمون الدبعي بدرع الوفاء والعرفان لجهودهم في تسهيل و انجاح سير العملية التعليمية للطلبة المبتعثين من العاصمة عدن ومختلف المحافظات.

حضر اللقاء ووكيل محافظة عدن لشؤون التنمية المهندس عدنان الكاف، والملحق الثقافي في سفارة بلادنا لدى الأردن قبلة محمد سعيد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق