مدير عام المنصورة يشيد بمستوى الإعداد والترتيب لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام المنصورة يشيد بمستوى الإعداد والترتيب لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني

 

يافع نيوز – – محمد القادري.

أشاد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بمستوى الإعداد والتجهيز والترتيب في إتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة لإنجاح إمتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2022 – 2023م.

جاء ذلك، خلال تدشينه، اليوم “الثلاثاء”، من ثانوية النعمان، الإمتحانات في مدارس مديرية المنصورة، حيث طاف الداؤودي، بمعية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي علوي السويري، القاعات الإمتحانية، مستمعاً من إدارة الثانوية إلى التحضيرات والترتيبات التي تمت لسير العملية الإمتحانية بالشكل المطلوب، كما تبادل الحديث مع عدد من الطلاب حول أسئلة الإمتحانات، والتحديات التي تواجههم.

وفي التدشين، شدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على ضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات بمايمكنهم من تأدية إمتحاناتهم بكل يسر وسهولة وتحصيل أعلى الدراجات.

وأكد مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، أهمية تظافر جهود الجميع لإنجاح العملية الإمتحانية بإعتبارها أداة قياس لمستوى التحصيل العلمي لدى الطلبة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

حضر التدشين، رئيس مجلس الآباء بمدارس عدن، الشيخ علي عبيد الصلاحي، ورئيس شعبة المشاريع والتجهيزات المدرسية بمكتب التربية والتعليم بعدن، المهندس هديل المحرمي، ورئيس قسم النظم والمختص بالتعليم الالكتروني بمكتب التربية والتعليم بالمديرية، حسام عصام سعيد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق