رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي مدير عام مديرية جيشان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي مدير عام مديرية جيشان

 

يافع نيوز – أبين.

إلتقى الاستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، اليوم الاثنين، بمدير عام مديرية جيشان الشيخ حسين احمد علي حيت ، بحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ خالد العبد.

واستمع الاستاذ الشقي خلال اللقاء الذي حضره مدير الإدارة الثقافية متعب العلهي، من مدير عام مديرية جيشان، إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه أبناء المديرية، في ظل الحصار التي تفرضه مليشيات ، وعورة الطريق التي فاقمت معاناة الأهالي في مديرية جيشان.

واستعرض الشيخ حسين حيت، مصفوفة من احتياجات المديرية في المشاريع التنموية والخدمية، مع وضع برنامج للاحتياجات الضرورية في مجال الطرقات، والمياه ، والقطاع الصحي.

ورحب الاستاذ محمد الشقي، بزيارة مدير عام مديرية جيشان الشيخ حسين حيت إلى مدينة زنجبار عاصمة المحافظة ، مؤكدا إن قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة تدرك الوضع الذي يعيشه أبناء المديرية ومعاناتهم بسبب تضاريسها والظروف المحيطة بالمنطقة.

مبديا استعداده بمتابعة كافة القضايا التي طرحت مع السلطة المحلية بالمحافظة للعمل على إيجاد الحلول الممكنة للتخفيف من معاناة أبناء مديرية جيشان لما لها من أهمية في المحافظة والجنوب ككل.
محافظة أبين


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق