افتتاح فرع للمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بمحافظة شبوة 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – شبوة.

برعاية وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير العولقي افتتح صباح اليوم القائم بأعمال المحافظ وكيل المحافظة علي الكندي فرع المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بالمحافظة التي تم اعتمادها ضمن المختبرات الرئيسية على مستوى الجمهورية.

وفي حفل الافتتاح أشار وكيل المحافظة الكندي أن هذا المختبرات تم تأهيلها بمبلغ إثنين وسبعين ألف دولار فيما تم تجهيزها بالعديد من الأجهزة التشخيصية الحديثة وبمبلغ مائة وألفين دولار على نفقة السلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبه قال مدير عام المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية الدكتور وحيد الباخشي ان هذه المختبرات ستعمل على تحسين وتطوير مستوى الخدمات الطبية في المحافظة والتخفيف من معاناة المرضى الذين كانوا يضطرون للسفر إلى بعض المحافظات أو الخارج لتشخيص بعض الأمراض الخطيرة التي يعانون منها.

 من جانبهما عبرا مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب ومدير فرع المركز الدكتور علوي فضل عن شكرهما وتقديرهما العاليين لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وعلى رأسها المحافظ إبن الوزير والذي كان له الدور الأكبر في افتتاح وتأهيل وتجهيز فرع المركز ، مؤكدان الحرص الكامل على تشغيله وتقديم خدماته للمواطنين بالصورة المنشودة.

حضر الافتتاح وكيلا المحافظة المساعدان سالم الأحمدي وسالم شمح النسي ومستشار وزير الصحة والسكان مبارك الطوسلي وعدد من مدراء عموم المحافظة والقيادات والكوادر الإدارية والصحية فيها.

#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق