التقى النقيب باحشوان .. الوزير الوالي : سنتجاوب مع أي تظلمات تقدمها نقابة الصحفيين الجنوبيين في تصحيح أوضاع رواتبهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى النقيب باحشوان .. الوزير الوالي : سنتجاوب مع أي تظلمات تقدمها نقابة الصحفيين الجنوبيين في تصحيح أوضاع رواتبهم

 

يافع نيوز – – خاص

استقبل أ.د.عبدالناصر الوالي ، وزير الخدمة المدنية والتأمينات ، بمكتبه اليوم الاثنين بالعاصمة عدن نقيب الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان .

وفي اللقاء بارك معالي الوزير الوالي نجاح اعمال المؤتمر الاول لنقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين.

وأطلع نقيب الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين الوزير الوالي على عدد من المشكلات التي يعانيها منتسبو المهنة في المؤسسات الاعلامية وتدني الرواتب والمعاشات في السلم الوظيفي لمعظم الصحفيين والاعلاميين وخاصة المتقاعدون الذين افنوا حياتهم في أداء الرسالة الاعلامية.

واوضح الوزير الوالي ان الوزارة حريصة على ان يلقى الصحفيون والاعلاميون استحقاقاتهم وتسوياتهم وتحسين أوضاعهم المعيشية جنبا إلى جنب مع شرائح الموظفين والعاملين في وحدات الجهاز الاداري، معبرا عن تقديره لصبرهم طيلة السنوات الماضية.

واعرب الوزير الوالي عن تجاوبه مع أي تظلمات تقدمها نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين في تصحيح اوضاع الفئة المتدنية رواتبهم ومعاشاتهم من خلال التنسيق بين الوزارة والنقابة ومعالجتها .

وثمن النقيب باحشوان باسم منتسبي نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين تجاوب الوزير مع مشكلات منتسبي المهنة بمختلف قطاعاتها ، ونقل لمعاليه اسمى آيات الشكر والتقدير والتأكيد على استمرار التواصل مع الوزارة بما من شأنه تحسين أوضاع الصحفيين والإعلاميين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق