مدير عام المنصورة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام المنصورة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بعدن

 

يافع نيوز – – محمد القادري.

أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً بالعاصمة، وتقديم كافة التسهيلات للمعاقين.

جاء ذلك، خلال اطلاعه على نشاط الجمعية، حيث تفقد سير العملية التعليمية للمعاقين، وكذا التحديات التي تواجه عمل الجمعية.

وكان رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين، نصر ناصر السقاف، أعطى شرحا مفصلا حول الخدمات التي تقدمها الجمعية للمعاقين والمتمثلة في تقديم الخدمة المجانية للمعاقين، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعيق سير أداء عمل الجمعية.

وخلال زيارته التفقدية، أشاد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بالجهود المبذولة والمتميزة التي تقدمها إدارة ومنتسبي الجمعية من أنشطة تعليمية تستهدف هذه الفئة وإدماجهم في المجتمع لتعزيز مشاركتهم في الحياة الإجتماعية، مبدياً استعداد قيادة المديرية على تقديم كافة اوجه الدعم والمساعدة لتسيير عمل الجمعية كونها تهتم أهم شريحة مجتمعية وهي فئة المعاقين حركياً بناءً على توجيهات معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق