الحزام الأمني يضبط كميات من الحشيش بحوزة مسنة بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحزام الأمني يضبط كميات من الحشيش بحوزة مسنة بأبين

 

يافع نيوز –

تمكنت قوات الحزام الأمني دلتا أبين, اليوم الأحد من ضبط رجل ومسنة، بحوزتهما كميات من الحشيش وذلك في نقطة دوفس بمحافظة أبين.
وفي التفاصيل, أكدت عمليات الحزام بقطاع زنجبار أن أفراد نقطة دوفس ضبطوا سبعة كيلوا من الحشيش المخدر بحوزة امرأة مسنة الى جانب رجل يقرب لها، ومعهما طفلين اثنين قادمين من منطقة العبر بحضرموت إلى عدن.
وأشارت العمليات أن المدعوه (ن.ع.ح.ز) 60 عاماً اعترفت بتقاضي مال مقابل نقل الحشيش، ومشترك معها في الجرم، المدعو (م.ج.غ.س) ، وقد استلموا الحشيش من شخص يدعى (أبو علي) وهو صهر المسنة، مقابل 700 ريال سعودي لكل واحد منهما، واستخدما الأطفال للتمويه، مستخدمين سيارة أجرة بهدف نقلهم إلى عدن.
مصادر في قوات الحزام الأمني أشارت أن مهربي الحشيش يستخدمون النساء والأطفال للتمويه على تهريب الممنوعات، وسبق لقواتنا أن ضبطت عمليات مشابهة، وأكدت أن افرادنا المرابطين لهم بالمرصاد.
من جانبه, أشاد العميد عبداللطيف السيد قائد حزام دلتا أبين بجهود قيادة وضباط وصف ضباط الحزام الامني قطاع زنجبار على الانجازات الامنية المحققة في مكافحة ظاهرة المخدرات ومكافحة الجريمة والإرهاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق