وزير النقل يلتقي القيادة الجديدة المكلفة بإدارة مؤسسة موانئ البحر الاحمر في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير النقل يلتقي القيادة الجديدة المكلفة بإدارة مؤسسة موانئ البحر الاحمر في

 

يافع نيوز – .

التقى معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، في مكتبه صباح اليوم الاحد، بالقبطان بسام سليمان علي السندي رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الاحمر، ونائبه للشؤون المالية والإدارية الأخ محمد احمد صبر ، حيث جرى بحث الترتيبات اللازمة لمزاولة قيادة المؤسسة نشاطها بموجب قرار دولة رئيس الوزراء رقم (٣) لعام ٢٠٢٣م .

وفي اللقاء ، الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الشؤون البحرية والموانئ القبطان علي محمد الصبحي، ومدير عام مكتب الوزير بسام المفلحي ، شدد وزير النقل، على أهمية الإسراع في استكمال كافة الترتيبات اللازمة لممارسة المؤسسة نشاطها واتخاذ جملة من الاجراءات المتعلقة بترتيب التواصل مع الجهات المحلية والاقليمية والدولية وابلاغها بالقرار الحكومي وضرورة التعامل معها بكافة المعاملات والاجراءات المتعلقة بإدارة موانئ محافظة الحديدة.

واعرب معالي وزير النقل ، عن استعداده لمساعدة قيادة المؤسسة وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لنجاح أعمالها سواء من خلال تسخير امكانيات الوزارة او من خلال التنسيق مع الحكومة.

كما وجه الوزير حُميد قطاع الشؤون البحرية والموانئ وكافة الاقسام والادارات بتقديم الدعم اللازم وتذليل كافة الصعوبات امام قيادة المؤسسة.

من جانب اخر استمع الوزير حُميد ، الى شرح مفصل عن نشاط مكتب الوزارة  في جيبوتي باعتبار القبطان بسام السندي عضوآ في اللجنة كممثل للحكومة الى جانب والامم المتحدة.

في سياق ذلك ومن جانبه عبر القبطان بسام السندي عن بالغ الشكر وعميق التقدير لقيادة الوزارة ، على الاهتمام والحرص ، مؤكداً في ذات الوقت بإن قيادة المؤسسة حريصه وستبذل بدورها قصارى جهودها لانجاز كافة المهام المؤكلة إليها على النحو الافضل .

كما قدم السندي لوزير النقل المتطلبات والاحتياجات الضرورية والاجراءات المطلوب اتخاذها من قبل الحكومة باتجاه تفعيل قرارها الاخير رقم ( ٣ ) للعام الجاري ٢٠٢٣م بشأن تكليف رئيساً تنفيذياً ونائبين له بمؤسسة موانىء البحر الاحمر اليمنية، مشيدا في ذات الوقت بإهتمام قيادة وزارة النقل وحرصها على تفعيل نشاط و دور المؤسسة  الاشرافي وفق توجيهات وسياسات الوزارة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق