قيادة الهبة الحضرمية تصدر بيان بشأن استقالة اركان المنطقة العسكرية الأولى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قيادة الهبة الحضرمية تصدر بيان بشأن استقالة اركان المنطقة العسكرية الأولى

 

يافع نيوز – .

طالعنا في قيادة الهبة الحضرمية الثانية استقالة ابن العميد عامر بن حطيان من منصب اركان المنطقة العسكرية الأولى المعين فيه مؤخرا من قبل مجلس القيادة الرئاسي.

إن العميد عامر بن حطيان في استقالته أكد ما كنا نحذر منه في قيادة الهبة الحضرمية من أن أي حلول ترقيعية من دون اجتثاث كامل لهذه القوات الجاثمة على تراب حضرموت والعابثة فيه.

إن محاربة قوات المنطقة الأولى لابن حضرموت العميد عامر بن حطيان والذي جاء إلى المنصب بقرار رئاسي يؤكد أن هذه القوات متمردة ولا تخضع إلا لأجندتها الخاصة أجندة الفوضى والإرهاب.

تؤكد الهبة الحضرمية الثانية وقوفها الكامل إلى جانب مطالب أبناء حضرموت في اقتلاع هذه القوات من حضرموت وإحلال مكانها قوات حضرمية وطنية.

هذا وكان رئيس أركان المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت العميد الركن/ عامر عبدالله محمد بن حطيان النهدي، قد قدم استقالته من منصبه، وذلك نتيجة المضايقات من قبل قيادة المنطقة التي قال إنها تخضع للولاء الحزبي، حيث لم تمكنه من تنفيذ مهامه، بالإضافة إلى وجود فشل اداري ومالي في قيادة المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق