الوزيران الحريزي والزعوري ومحافظ لحج يفتتحون مشاريع طرق بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الوزيران الحريزي والزعوري ومحافظ يفتتحون مشاريع طرق بالمحافظة

 

يافع نيوز – لحج.

افتتح الوزيران المهندس سالم محمد الحريزي وزير الاشغال العامة والطرق ومعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمعية اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج ونائبه عوض بن عوض الصلاحي والمهندس معين الماس. رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة صيانة الطرق والجسور بالعاصمة واللواء صالح السيد مدير شرطة محافظ لحج وقائد اللواء الخامس دعم واسناد العميد مختار النوبي ومدراء مديريات الحبيلين وحبيل جبر ، طريق الحبيلين الدائري بطول 4.8 كم . حيث قام الوزيران ومحافظ لحج ورئيس الصندوق بقص الشريط ايذانا بفتح الطريق امام المركبات ..

وفور قصهم للشريط اطلعوا على مكونات مشروع الطريق الذي يتكون من حارتين يتسع لستة سيارات بتمويل من صندوق صيانة الطرق وتنفيذ شركة اولاد صلاح للتجارة والمقاولات.

وبهذه المناسبة هناء معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ابناء ردفان ومحافظة لحج عامة بهذه الانجازات والتي تعتبر من اهم المشاريع الحيوية نحو البناء والتنمية المستدامة وستسهم في تسريع عجلة التنمية في المحافظات الجنوبية ..مقدما شكره لمعالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي ورئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة عدن المهندس معي الماس على الجهود التي يقومان بها في سبيل تنفيذ المشاريع التنموية.

وفي خضم الزيارة تفقدا الوزيران كذلك الاعمال الانشائية لمشروع طريق الذنبه والبالغ طوله 8 كم ليقدم خدماته لأكثر من عشرين الف نسمة.

كما تفقدا الوزيران مستشفى الحبيلين واطلعا على الخدمات الانسانية والصحية التي يقدمها المستشفى للمرضى والصعوبات التي تواجه الادارة والاحتياجات الضرورية لاستمرارية عمله كونه يقدم خدماته لمديريات ردفان الاربع مؤكدان انهما سيناقشا تلك المواضيع مع الجهات المعنية لتقديم ما يمكن تقديمه.

شارك في الزيارة العديد من مدراء عموم المكاتب الوزارية بالمحافظة وقيادات المجلس الانتقالي في مديريتي الحبيلين وحبيل جبر وعدد من المسؤولين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق