بتكلفة 427 مليون ريالف.. تح مظاريف مناقصات مشاريع في مجال الطرق بمديرية المنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتكلفة 427 مليون ريالف.. تح مظاريف مناقصات مشاريع في مجال الطرق بمديرية المنصورة

 

يافع نيوز – – محمد القادري.

فتحت لجنة المناقصات بمديرية المنصورة محافظة عدن، مظاريف مناقصتي مشروعين خدميين في قطاع الطرق بتكلفة تقديرية بلغت 427 مليوناً و 731 ألفاً و 752 ريال، بتمويل مشترك من السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية.

وأقرت اللجنة في اجتماعها برئاسة مدير عام المديرية – رئيس اللجنة – أحمد علي الداؤودي، والذي ضم مدير إدارة الدراسات والتصاميم بصندوق صيانة الطرق والجسور، المهندس جلال الحدي، وثائق للعطاءات المقدمة وأحالتها إلى لجنة التحليل الفني والمراجعة لاستكمال إجراءات التحليل الفني والمراجعة لاستكمال لقانون المناقصات والمزايدات.

حيث تضمنت المناقصة الأولى تنفيذ مشروع صيانة وإعادة تأهيل الشارع الممتد من دوار العمري بشارع التسعين حتى محطة الوالي للوقود بشارع الخمسين بتكلفة 187 مليوناً و 764 ألفاً و 200 ريال، والثانية مشروع صيانة وإعادة تأهيل الشارع الرئيس بمنطقة الدرين الصناعية الممتد من دوار الخزان حتى كورنيش الفقيد الفنان المرشدي بتكلفة 239 مليوناً و 967 ألفاً و 552 ريال.

وأكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية استكمال البت في هذه المشاريع وسرعة تنفيذها وفقاً للشروط والمعايير التي تضمنتها وثائق المناقصات.

وأشار الداؤودي، إلى أن تنفيذ مشاريع صيانة بعض الشوارع المتهالكة تأتي ضمن إهتمامات قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة في النهوض بالبنية التحتية بهدف تعزيز الأداء الخدمي والتنموي، ترجمة لتوجيهات معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس.

حضر فتح المظاريف، أعضاء لجنة المناقصات بالمديرية، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، ومديرا مكتبي الأشغال العامة والطرق، والتخطيط والتعاون الدولي، المهندس رافت كوكني، وطارق هيثم، ورئيس قسم المشاريع بمكتب الأشغال العامة والطرق، المهندس أمين المفلحي، والمتقدمين من المقاولين أو من ينوب عنهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق