بنك القطيبي يفتتح فرعه الجديد بمنطقة صلاح الدين في مديرية البريقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنك القطيبي يفتتح فرعه الجديد بمنطقة صلاح الدين في مديرية البريقة

 

يافع نيوز – – خاص

افتتح صباح اليوم الثلاثاء بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر فرعه الجديد بمنطقة صلاح الدين في مديرية البريقة بالعاصمة عدن.

وقال عبدالسلام الوردي، الرئيس التنفيذي لبنك القطيبي، أن الفرع الجديد زود بكافة التجهيزات الحديثة، لضمان مستوى خدمة متميزة وتوفير الوقت للعميل.

مؤضحاً أن افتتاح فرع صلاح الدين اليوم يأتي في اطار التوجه العام لمجلس إدارة بنك القطيبي الاسلامي وضمن خطته في التوسع  والانتشار، وتحقيقاً لمبدأ الشمول المالي الذي يهدف إلى تحقيق كافة الخدمات المالية لمختلف فئات المجتمع.

وشهد حفل الافتتاح حضور ممثل السلطة المحلية في مديرية البريقة الأخ بشير الغلابي، مدير مكتب مدير عام المديرية، والأستاذ محمد القطيبي، نائب الرئيس التنفيذي، والأستاذ محمد شايف غرامة أبو شداد، رئيس قطاع الدعم والتمكين، والأستاذ عبدالله الغالبي، نائب رئيس قطاع الدعم والتمكين، والمهندس خالد بن ظفر، مدير الفرع وعدد من قيادات وموظفي بنك القطيبي الإسلامي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق