البرعي .. يصارع الألم في وطن رماه للنسيان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

البرعي .. يصارع الألم في وطن رماه للنسيان

 

كتب – محمد باحميل

مازل المعلق الاذاعي المخضرم الاستاذ محمد يسلم البرعي المذيع والمعلق الرياضي بإذاعة البرنامج الثاني يصارع المرض والألم في منزله بحي الكثيري بالمنصورة وسط غياب تام وتجاهل كبير من الجهات الحكومية بالدولة والسلطات المحلية بمحافظة عدن ووزارة الشباب والرياضة في بلادنا.

فبعد المشوار الرياضي الكبير الذي قدمه الاستاذ محمد يسلم البرعي عبر اذاعة عدن من خلال تقديمه لنشرات الاخبار بصوته القوي الصداح وتقديمة المميز للمجلة الرياضية وتعليقه الرياضي الاستثنائي وتنقله من محافظة لأخرى لإسعاد الجماهير الرياضية بمتعة الدوري اليمني ليطلقوا عليه عشاق المستديرة  بسنديباد التعليق الرياضي في بلادنا.

اليوم البرعي يعاني التراكمات والتكدسات من الالام والاوجاع الكبيره التي أثقلت بظلالها على معلقنا المخضر محمد يسلم البرعي الاذاعي الذي ذاع صيته عبر أثير إذاعة عدن البرنامج الثاني عندما كان يعلق على الدوري اليمني من ملاعب المحافظات اليمنية.

البرعي يريد اليوم من الحكومة ووزارة الشباب والرياضة ومن نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في بلادنا الاهتمام والعناية به وتقديم الدعم الكافي له وادخال السعاده على اسرته التي تعاني تكاليف العلاج براتبه الشهري الذي لايكفي لشراء اكلهم وشربهم وباقي المتطلبات الأساسية الأخرى.

صدقوني ياساده بالامس الثلاثاء ذهبت بمعية الزميل العزيز وليد عبدالله باكداده مقدم البرنامج  المسائي المشهد الجنوبي الذي يبث على قناة المستقلة لزيارته في منزله بحب الكثيري بالمنصورة معلمنا القدير المخضرم الاستاذ محمد يسلم البرعي الذي تعلمت منه فن التقديم الرياضي وتعلم قبلي الزميل العزيز وليد عبدالله باكداده التقديم البرامجي وكذلك التعليق الرياضي في خليجي 20  عبر أثير إذاعة عدن البرنامج الثاني وذلك للاطمئنان على صحته التي استاءت كثيرا خاصة اليومين الماضيين.

البرعي اليوم لم يعد البرعي الذي نعرفه في السابق لقد اصابه النسيان ولم يعد يذكر على اي شي فقد نساني أنا شخصيا محمد باحميل ونسى زميلي وليد عبدالله باكداده حتى أنه كان يسأل وليد باكداده يقول له كيف ابوك اخباره يرد عليه الزميل وليد يقول له  ابي توفي ولكنه سرعان ما يرجع ويسأله مرة أخرى بنفس السؤال تصدقون انه أكثر من خمس مرات وهو على هذا المنوال.

نناشد الحكومة ووزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمحافظة عدن ونقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين أن تقوم بدورها وتلتفت للبرعي وتقدم له المساعده في العملية التي سيخضع لها يوم الخميس القادم بمستشفى الرياده بالمنصوره.

ولمن يحب التواصل مع اسرته فهذا رقم البيت بحي الكثيري بالمنصورة 02238834 بإمكانه التواصل مع أسرة المعلق المخضرم الاستاذ محمد يسلم البرعي.

حفظ الله البرعي من أي مكروه.

الاذاعي محمد باحميل


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق