محافظ الضالع يناقش مع وزير الأشغال العامة أبرز احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ يناقش مع وزير الأشغال العامة أبرز احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق

 

يافع نيوز – – خاص.

التقى صباح اليوم وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي بمحافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، وبحضور مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس عبدالرحمن علي حمود فريد.

وكرس اللقاء لمناقشة عدد من المشاريع الحيوية التي من المزمع تدشين العمل فيها خلال الفترة القريبة القادمة على مستوى عاصمة المحافظة وبعض المديريات.

واستمع الوزير الحريزي من محافظ الضالع اللواء مقبل إلى شرح حول أبرز الاحتياجات في مشاريع الطرقات، ومن ذلك استكمال مشروع الدائري الشرقي بعاصمة المحافظة، والدائري الشرقي في مديرية قعطبه،إلى جانب تحويل مشروع طريق قرص – حماده  بمديرية الازارق إلى. وزارة التخطيط والتعاون الدولي بمعية البرنامج السعودي للتنمية وإعادة الإعمار.

وتطرق المحافظ في معرض حديثه مع وزير الأشغال العامة والطرق، إلى عدد من المشاريع الداخلية في مدينة الضالع يجرى التجهيز لإعادة تأهيلها من قبل لجنة خدمات المشاريع في الأمم المتحدة “يونبس”.

وكان وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي قد أكد وقوف الوزارة إلى جانب المحافظ في كل مايخدم مشاريع الطرقات بالمحافظة، في الوقت الذي شكر فيه محافظ المحافظة الاهتمام الذي توليه وزارة الاشغال العامة للمحافظة من خلال تنفيذ المشاريع التي تلامس احتياجات المواطنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق