بحضور قيادات السلطة المحلية والانتقالي مدرسة عباس بالمسيمير تقيم “حفل افتتاح المسابقة الفكرية والعلمية”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحضور قيادات السلطة المحلية والانتقالي مدرسة عباس بالمسيمير تقيم “حفل افتتاح المسابقة الفكرية والعلمية”

 

يافع نيوز – المسيمير – خاص.

أقيمت صباح اليوم الأحد في قاعة مدرسة الشهيد عباس رضوان للتعليم الاساسي والثانوي “بنين” مديرية المسيمير محافظة ، وقائع حفل افتتاح المسابقة الفكرية والعلمية لطلاب المدرسة في صفوف المرحلتين الاساسية والثانوية .

وبدأ حفل الافتتاح بآيات من الذكرى الحكيم، ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي، بعد ذلك ألقت وكيلة مدرسة الشهيد عباس رضوان الاستاذة صفية صالح سالم كلمة عن إدارة المدرسة رحبت في مستهلها بالاخوة مدير عام المديرية الشيخ حاميم محمد سعيد ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي ومدير شرطة مديرية المسيمير المقدم محمد الحرق ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية المستشار عبدالغفور العمادي ورئيس واعضاء مجلس الاباء والضيوف الحاضرين جميعا، مشيدة في كلمتها بجهود الاستاذة والطلاب في والإعداد والتحضير للمسابقة والدور الرائع الذي يقوم به مجلس الاباء وتعاونهم الدؤوب في إنجاح فعاليات وانشطة المدرسة الرياضية والثقافية والعلمية .

لافتة إلى أن هذة المسابقة الفكرية والعلمية ضمن سلسلة من الأنشطة الرياضية والثقافية التي تنظمها مدرسة الشهيد عباس خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 2022 – 2023م، والتي تشمل أغلب اسئلتها المنهاج الدراسي، والهادفة الى خلق روح التنافس بين طلاب المدرسة وتعمل على تطوير معارفهم وتكسبهم معلومات وخبرات جديدة والرفع من مستوياتهم الثقافية والعلمية .

واكد مدير عام المديرية الشيخ حاميم محمد سعيد في كلمته التي القاها خلال الحفل دعم السلطة لانشطة وبرامج إدارة التربية والتعليم بالمديرية، مشيداً بالنجاحات التي تشهدها العملية التعليمية والتربوية بالمديرية .

وكلمة بالمديرية القاها رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي اشاد من خلالها بالجهود التي تبذلها إدارة المدرسة، مثمناً دور المعلمين والمعلمات في المدرسة في تأدية رسالتهم السامية والنهوض بالعملية التعليمية والتربوية رغم الظروف الصعبة التي تحيط بهم، مشيراً بأن قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية تولي الاهتمام والرعاية للانشطة والمسابقات الرياضية والثقافية بمدراس المديرية وتقديم اوجه الدعم لمختلف المجالات في المديرية .

واشاد مدير إدارة التربية المستشار عبدالغفور العمادي في كلمتة بدور إدارة المدرسة الناجح في إقامة مثل هذة الانشطة والمسابقات الرياضية والثقافية، حاثاـ في كلمتة طلاب المدرسة على الاجتهاد في التحصيل العلمي، مؤكداً دعم إدارة التربية والتعليم بالمديرية لجميع الانشطة والمسابقات الرياضية والثقافية التي تنفذها إدارة المدرسة .

تخلل حفل افتتاح المسابقة الفكرية والعلمية فقرات من الاناشيد والشعر التي قدمها طلاب المدرسة نالت إستحسان الحاضرين .

وفي سياق متصل زار مدير عام المديرية بمعية رئيس المجلس الانتقالي ومدير شرطة المديرية مستشفى المسيمير الريفي اطلاعا من خلالها على سير العمل في المستشفى، كما دشنا افتتاح قاعة الانشطة المدرسية وتشغيل المعمل المخبري المدرسي في مدرسة الشهيد عباس رضوان للتعليم الاساسي والثانوي “بنين” .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق