بعد وفاة أحدهم .. السفارة اليمنية تصدر توضح حول المواطنين العالقين على حدود بيلاروسية – بولندية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد أحدهم .. السفارة اليمنية تصدر توضح حول المواطنين العالقين على حدود بيلاروسية – بولندية

 

يافع نيوز – خاص.

أصدرت السفارة اليمنية في روسيا بيان توضيحي بشأن المواطنين العالقين بين الحدود البيلاروسية البولندية، وكشفت عن وفاة أحد العالقين.

وجاء في البيان …

تابعت سفارة الجمهورية اليمنية لدى روسيا الإتحادية بحرص واهتمام أوضاع المواطنين العالقين على الحدود البيلاروسية – البولندية، وقامت السفارة في موسكو (غير المقيم في مينسك) بالتواصل مع السلطات المعنية في جمهورية بيلاروسيا بما فيها وزارة خارجية وحرس الحدود البيلاروسية لتأمين عودة المواطنين إلى بما يحفظ سلامتهم وإنهاء معاناتهم على الحدود الدولية بين بيلاروسيا وبولندا.

وتتقدم السفارة ببالغ التعازي لأسرة المواطن توفيق علي عمر احمد الحشيري والذي وافته المنية على الحدود الدولية بين بولندا وبيلاروسيا نتيجة للانخفاض الشديد في درجات الحرارة.

وتهيب السفارة بالمواطنين اليمنيين عدم الانجرار إلى الدعوات المشبوهة للهجرة غير والتي تنطوي على مخاطر جمة لسلامتهم الشخصية وتهديداً لحياتهم، وخاصة للانخفاض الشديد في درجات الحرارة في هذه الفترة واخلالاً بقوانين الدول الأخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق