وكيل محافظة شبوة الكندي .. يفتتح دورة تدريبية في مجال البحث والتحري وجمع الاستدلالات بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وكيل محافظة الكندي .. يفتتح دورة تدريبية في مجال البحث والتحري وجمع الاستدلالات بالمحافظة

 

يافع نيوز – – خاص.

افتتح وكيل محافظة شبوة القائم بأعمال المحافظ علي الكندي صباح اليوم دورة تدريبية متقدمة في مجالات البحث والتحري وجمع الاستدلالات.

وخلال الورشة التي حضرها وكيل المحافظة سالم النسي وتنظمها وعلى مدى أسبوعين قيادة الشرطة والأمن بالمحافظة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية وقيادة الأمن والشرطة في محافظة عدن لفت الوكيل الكندي إلى أهمية وحيوية هذه الدورة في رفع القدرات والمهارات العملية للمتدربين وتمكينهم من القيام بمهامهم وواجباتهم الأمنية بالصورة المنشودة.

من جانبه أوضح مدير عام الشرطة والأمن بالمحافظة العميد الركن فؤاد النسي أن الدورة تهدف إلى إكساب خمسة وعشرين ضابطا من خريجي كلية الشرطة والمتخصصين في إدارتي البحث الجنائي ومكافحة المخدرات بالمحافظة وقسم شرطة عتق المعارف والخبرات العملية اللازمة في مجالات البحث والتحري وجمع الاستدلالات وبما يمكن من رفع قدراتهم ومهاراتهم العملية في هذه المجالات.
مؤكداً ان تنظيم هذه الدورة يأتي في إطار حرص قيادة الأمن والشرطة بالمحافظة على رفع القدرات والمهارات العملية للكوادر الأمنية بالمحافظة في كافة التخصصات وبما يمكنها من القيام بمهامها وواجباتها الأمنية في حفظ أمن واستقرار المحافظة على أكمل وجه.

#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق