موسسة العياسئ التنموية تكرم أوائل الثانوية العامة بمديرية يافع لبعوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موسسة العياسئ التنموية تكرم أوائل الثانوية العامة بمديرية يافع لبعوس

 

يافع نيوز – لبعوس – أ.نسيم علي عبدالرب.

في أجواء صباح يوم الأربعاء الباردة، وشروق شمسه الدافئة، وفي خضم الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها مؤسسة العياسىء التنموية بمديرية يافع لبعوس محافظة احتفلت إدارة التربية والتعليم ومعلموا المدارس بطلابهم المتفوقين الذين حققوا مراكز متقدمة في العام الدراسي 2021-2022م.

وذلك بإقامة حفل رائع مهيب، وبحضور عدد من قيادات
وشخصيات إجتماعية بارزة في المديرية وعدد من المشايخ والأعيان وآباء وأمهات وأولياء أمور الطلاب.

حضروا بكل فخر وأعتزاز للمشاركة في أحياء فعالية التكريم السنوي، لتشجيع وتحفيز الطلاب على المثابرة والأجتهاد في الدراسة.

بدأ برنامج الحفل التكريمي بآي من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ محفوظ علوي ، ثم قام الجميع للنشيد الوطني الجنوبي .
ثم أشار مدير التربية والتعليم الأستاذ علوي الصلاحي في كلمته شكره وتقديره لمؤسسة العياسئ التنموية لأهتمامها بالتعليم وتشجيعهم لجميع الطلاب ،ثم القيت عدد من الكلمات المعبرة عن هذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوب الطلاب المكرمين والمهتمين في العلم والمعرفة، ومنها كلمة المامور عبدالفتاح الصلاحي قال فيها إن هذا التكريم يأتي في إطار الحرص والأهتمام لتشجيع الطلاب على المثابرة والتنافس الشريف بكون التعليم بأني الأمم والحضارات.

وخلال حفل التكريم الذي شارك فيه الشيخ مثنى الكبوس عضو أمناء مؤسسة العياسئ التنموية قدم من خلالها تهاني وتبريكات المؤسسة للطلاب الحاصلين على المراكز الأولى بالمديرية بقسميها العلمي والأدبي.

وتخلل حفل التكريم تقديم المشاركات والوصلات الغنائية والشعرية الجميلة التي نالت إعجاب وإستحسان الحضور جميعاً.

هذا وقام كل من مدير التربية ورئيس الهيئة التنفيذية لمؤسسة العياسئ التنموية بتكريم مدراء المدارس وعددهم 4مدراء سابقين بدرع الوفاء وهم
1-الأستاذ أحمد عفيف
2-الاستاذ أحمد أبوبكر
3-الأستاذ علي سالم
4-الأستاذ جمال سعيد مدير مدرسة الفقيد عبدالله قاسم ،الذي أقعده المرض بعد خدمة 30عام في حقل التربية والتعليم، سائلين المولى له الشفاء كرموا بدروع وشهادات تقديرية بما قدموه من جهود خلال فترة عملهم رغم الظروف الصعبة.

ثم قام مدير التربية والتعليم الأستاذ علوي الصلاحي بتكريم مؤسسة العياسى التنموية بدرع الوفاء وتكريم الهيئة التنفيذية بشهائد تقديرية، وتكريم الأخ مثنى الكبوس عضو مجلس أمناء المؤسسة، وتكريم الأستاذ الشاعر القدير حمود عبادل، وبالمقابل كرمت مؤسسة العياسىء التنموية اثنان من كوادر مكتب التربية بالمديرية وهما الأستاذ عادل الطيار رئيس قسم الامتحانات السابق، والأستاذ صالح منصر حسين مندوب إدارة التربية يافع لدى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وفي الختام تم تكريم 36طالب وطالبة من جميع المدارس الحاصلين ع المراكز الأولى المتميزين بلبس الشال والكرت المختوم باسم الطالب 24 من القسم العلمي و12 من القسم الأدبي، وخلال التكريم قام الأب المثالي علي سعيد محمد الرشيدي بالقاء كلمة قصيرة شاكراً كل من ساهم ودعم في إنجاح هذا الحفل الذي تميز بإعداد وتنظيم رائع.

حضر التكريم علي المطري رئيس انتقالي يافع، والمامور عبدالفتاح الصلاحي، ومدير التربية والتعليم الأستاذ علوي الصلاحي، وعضو أمناء مؤسسة العياسئ الشيخ مثنى الكبوس، ورئيس الهيئة التنفيذية لمؤسسة العياسئ الأستاذ عبدالله علي، ومديرمكتب الصحة الدكتور قاسم قحطان، وعميد كلية التربية عبدالرب الحدي، وعدداً من الشخصيات التربوية والاجتماعية في المديرية إلى جانب أسر المكرمين الذين اكتظت بهم القاعة.

اختتم الحفل التكريمي بجو بهيج وسط تجمعات الأهل مع الأبناء بالتقاط صور تذكارية بقاعة المرحوم الشيخ عمر قاسم العيسائي.


إخترنا لك

0 تعليق