مدير عام المنصورة يثمن دور القطاع الخاص في تحسين الوجه الجمالي للمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام المنصورة يثمن دور القطاع الخاص في تحسين الوجه الجمالي للمديرية

 

يافع نيوز – – محمد القادري.

ثمن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، دور رجال المال والأعمال والمستثمرين وغيرهم من القطاع الخاص على دعمهم ومساندتهم جهود قيادة السلطة المحلية، في تنفيذ العديد من المشاريع في مختلف المجالات، منها مشاريع تحسين الصورة الجمالية للمديرية.

جاء ذلك، خلال تفقده اليوم “الأحد”، مشروع إعادة تأهيل المساحة الترابية من شارع التسعين الممتدة من دوار السفينة حتى تقاطع منطقة بئر فضل، الممول من القطاع الخاص، وبإشراف مباشر من مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية.

حيث أطلع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على سير العمل في المشروع البالغ طوله “800” متر وعرض “40” متراً، والذي يتضمن رصف أجزاء متعددة من المساحة، وكذا عمل أحواض تشجير، وكراسي اسمنتية للجلوس، وغيرها من الأعمال الجمالية، والتي تقام على مساحة تقدر ب”32000″ متر مربع.

ولفت الداؤودي، إلى أن تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية ذات الطابع الجمالي، يأتي في إطار التعاون المشترك بين القطاع العام والخاص، في إبراز الوجه الجمالي وإعادة الرونق والمظهر الحضاري لمديرية المنصورة ترجمة لتوجيهات معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق