مدير عام مطار عدن الدولي يكرم مدير إدارة البحث الجنائي ومدير عام الجمارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام مطار الدولي يكرم مدير إدارة البحث الجنائي ومدير عام الجمارك

 

يافع نيوز – عدن – خاص.

كرم مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، اليوم، مدير إدارة البحث الجنائي ومدير عام الجمارك بالمطار، وذلك نظيرخدمتهم في مطار عدن الدولي.

وجاء التكريم كرسالة شكر وعرفان وايضا كوداع لهذه الكوادر النموذجية التي عملت في مطار عدن الدولي، خلال فترة عصيبة ومفصليةومرحلة صعبة مر خلالها الوطن بشكل عام والمطار بشكل خاص، وتم ترقيتهم وتغير اعمالهم الى منشئات أخرى خارج المطار.

ومنحت أدارة مطار عدن مدير إدارة البحث الجنائي العقيد حسن العمري، ومدير عام الجمارك الاستاذة أحلام عبدالله عبدالكريم، شهادتيشكر و تقدير تعبيرا عن تقدير المطار لجهدهما وأسهامهما الإيجابي من خلال اعمالهما واسهامهما الايجابي والتزامهما باللوائح والقوانينوكانا نموذجًا جميل للالتزام والانضباط المهني في اعمالهما.

وقدم مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري، جزيل شكره و تقديره الى العقيد العمري والاستاذة أحلام نظيرا لعملهموانضابطهم باللوائح والقوانيين طوال فترة عملهم وعملوا خلال ضروف صعبة وعصيبة وكانوا خير من يمثل المطار.

وعبر العمري عن امنياته الصادقة للمكرمين دوم العطاء والنجاح في مسيرتهم المهنية، وكافة التوفيق في جميع اعمالهم ومهامهم القادمة حيثكانوا خير من يمثل ادارة الامن و الجمارك في المطار وتم ترقيتهم ومنحهم مناصب ومهام اخرى كلا في مجال عمله.

وتقدم العقيد العمري والاستاذة احلام بجزيل الشكر والتقدير الى مدير عام المطار وكافة الموظفين على هذه اللفتة الكريمة مؤكديناستمرارهم في خدمة مطار عدن من اي منصب ومن اي مكان، متمنين لإدارة المطار وكافة الموظفين التوفيق والنجاح في خدمة البلد بشكلعام والمطار بشكل خاص.

وحضر التكريم نائب مدير عام المطار للشؤون المالية والادارية الاستاذ وضاح الهيثمي، ونائب المدير العام للشؤون الفنية المهندس عباس عثمان، وقائد قوات حماية المطار النقيب خالد صالح وعدد من الموظفين وكوادر مطار عدن الدولي.

#إدارة_العلاقات_العامة_والإعلام
#مطار_عدن_الدولي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق