حملة مجتمعية في عدن تحت شعار “احمني من الابتزاز الالكتروني”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حملة مجتمعية في تحت شعار “احمني من الابتزاز الالكتروني”

 

يافع نيوز – عدن.

أقامت مبادرة وعي الشبابية بالشراكة مع مؤسسة عدن للفنون والعلوم حملة مناصرة في إطار مشروع “أحمني من الإبتزاز الإلكتروني”؛ بتمويل من برنامج “تعزيز المشاركة الفاعلة للمرأة في عمليات الإغاثة والإنعاش المبكر والسلام في ”، الذي تنفذه منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية.

شاركت مبادرة وعي الشبابية بتنفيذ فعالية إطلاق حملة مناصرة ميدانية في مديرية صيرة، بحضور الأستاذ / أديب عبدة ثابث مدير البرامج والمشاريع ، والأستاذة / رشا عبدة قاسم منسقة البرامج.

واكدت أ/إبتسام الشاذلي رئيس مبادرة وعي الشبابية على أهمية حملة المناصرة والنشاط في التخفيف من ظاهرة الإبتزاز الإلكتروني، وجهود المبادرات الشبابية والمؤسسات النسوية في رفع مستوى الوعي في مختلف المجتمع، خاصةً فئة الفتيات.

 واشادت الشاذلي، بدور المجتمع المدني في إحداث أثر إيجابي لتعزيز وتمكين المرأة، ومواجهة القواعد الاجتماعية السلبية التي تهدد الفتيات في المجتمع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق