الرئيس الزُبيدي يشيد بالعلاقات المتميزة بين بلادنا وجيبوتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يشيد بالعلاقات المتميزة بين بلادنا وجيبوتي

 

يافع نيوز – – خاص

أشاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالعلاقات الأخوية المتميزة بين بلادنا وجيبوتي، جاء ذلك لدى استقباله صباح اليوم بمقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض سعادة ضياء الدين بامخرمة سفير جمهورية جيبوتي الشقيقة لدى .

وجدد الرئيس الزُبيدي شكره وامتنانه للمواقف الأخوية المشرفة لجمهورية جيبوتي قيادة، وحكومة، وشعبا إلى جانب بلادنا ومساندتهم، لشعبنا في محنته من خلال استضافتهم لعدد كبير من اليمنيين الذين نزحوا إلى جيبوتي منذ اندلاع الحرب في العام ٢٠١٥م ودعمهم الإنساني الكبير.

واستعرض اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية، والاقتصادية في بلادنا، والجهود الإقليمية والدولية الهادفة لإيقاف الحرب وإحلال السلام في المنطقة، وتعزيز التنسيق المشترك بين بلادنا وجيبوتي لضمان حماية خطوط الملاحة الدولية في البحر الأحمر.

من جانبه جدد سفير جيبوتي موقف بلاده الداعم لقيادة مجلس القيادة الرئاسي وحكومة المناصفة وجهود إيقاف الحرب وإحلال السلام في بلادنا، مشددا على ضرورة العمل معا للدفع باتجاه سلام دائم ومستدام في المنطقة.

حضر اللقاء محمد الغيثي، رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية في المجلس الانتقالي، رئيس هيئة التشاور والمصالحة في مجلس القيادة الرئاسي، وعماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وصالح القعيطي ممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية في المجلس الانتقالي.

 


0 تعليق