إجتماع تنسيقي بين الشركات الأمنية وإدارة أمن العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إجتماع تنسيقي بين الشركات الأمنية وإدارة أمن العاصمة

 

يافع نيوز – عدن – خاص.

ترأس مدير مكتب مدير أمن العاصمة عدن العميد محمد عبده الصبيحي وقائد حرس المنشآت بإدارة الأمن العقيد محمد السمنتر, اليوم اجتماعا هاما بعدد من مدراء الشركات الامنية وذلك بحضور مستشار مدير الأمن العقيد وحيد عبدالوالي.

وناقش الاجتماع سبل تطوير آليات عمل الشركات الأمنية باشراف إدارة أمن عدن ونطاق عمل الشركات ومعالجة الصعوبات التي تواجه سير عملهم كما ناقش الاجتماع جملة من المواضيع ذات الصلة.

وتطرق الاجتماع إلى عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله منها سرعة استخراج التراخيص الأمنية اللازمة من إدارة أمن عدن واجراءات استخراج السجول التجارية والبطاقة الضريبية والواجبات وتحديث شبكة التواصل بين إدارة الشركات الأمنية وإدارة الأمن ممثلة بإدارة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.

وأقر الاجتماع تحديث آليات ارسال البلاغات واستخراج تراخيص الأسلحة وفقا للإجراءات القانونية وآليات تسجيل مواقع العمل الجديدة للشركات أو التنقل وشروط العاملين في الشركات وغيرها من الجوانب التنظيمية لعمل الشركات الامنية.

وفي الختام, حثّ مدير حرس المنشئات العقيد محمد السمنتر مدراء الشركات الامنية على بذل الجهود والتنسيق والرفع الدقيق على الواقع العملي والسعي إلى تحسين أداء أعمالهم في شركاتهم من أجل تطوير الجوانب الأمنية.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الاربعاء 11 يناير 2022م


إخترنا لك

0 تعليق