مدير عام مديرية الشيخ عثمان يناقش اللجان المجتمعية أبرز الصعوبات لمشروعي الصرف الصحي بالممدارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مدير عام مديرية الشيخ عثمان يناقش اللجان المجتمعية أبرز الصعوبات لمشروعي الصرف الصحي بالممدارة

 

يافع نيوز – – منيف عبد الغفور – تصوير /خالد سبراتي

ناقش مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور / وسام معاوية سعيد مع رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الدكتور / ماهر علي قاسم ونائبه عبد الناصر حلبوب وبحضور روؤساء اللجان المجتمعية في الاحياء السكنية بالمديرية، للوقوف على مجمل الاشكاليات والصعوبات والمعوقات والتي تواجه تنفيذ واستمرار العمل بمشرعي الصرف الصحي بمنطقة الممدارة وهي
(مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي في حي الارسال ، و مشروع إعادة تأهيل شبكة الصرف الصحي الرئيسة بحي عنتر بالممدارة ) ، كما تم مناقشة  اجراءات المعالجات اللازمة لتقييم وكلاء بيع الغاز المنزلي وإعادة توزيعهم بشكل عادل في المربعات السكنية بما يلبي احتياجات المواطنين بالمديرية .

وفي الإجتماع شدد معاوية مدير عام المديرية على ضرورة محاسبة الجهات المحرضة والمعرقلة لسير تنفيذ مشاريع  الصرف الصحي او اي مشاريع بالمديرية وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق اي جهة معرقلة لتنفيذ المشاريع باحياء وشوارع الممدارة، على وجه الخصوص والمديرية بشكل عام، مشيرا على ضرورة تكاثف وتظافر جهود الجميع من اللجان المجتمعية واهالي حي الممدارة برفع أسماء الاشخاص المعرقلة لتنفيذ المشاريع والمتسببة في حرمان ابناء الممدارة من هذه المشاريع والتي من شأنها ان تحسن مستوى الخدمات، وتخفف المعانآة عن المواطن .

ومن جانبه أشاد رئيس اللجان المجتمعية الدكتور / ماهر بالجهود المبذولة من مدير عام المديرية د. وسام معاوية وذلك بتكريمه بدرع اللجان المجتمعية  وذلك تكريما على الدور الايجابي وتفاعله الدائم مع مختلف القضايا ، ودعمه السخي للجان المجتمعية بالمديرية .

حضر الاجتماع رئيس لجنة الخدمات الشيخ /ناصر طالب البان.
ومدير الصرف الصحي بالمديرية المهندس/ سامح علي محمد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق