اللواء الأول مشاة في القوات الجنوبية يدشن العام التدريبي الجديد بعرض عسكري مهيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء الأول مشاة في القوات الجنوبية يدشن العام التدريبي الجديد بعرض عسكري مهيب

 

يافع نيوز – .

دشن اللواء الأول مشاة (جبل حديد) صباح اليوم السبت المرحلة الأولى من العام التدريبي والمعنوي 2023م، بحضور عدد من قادة وضباط القوات المسلحة الجنوبية

وفي حفل التدشين استعرض أبطال اللواء الأول مشاة قدراتهم البدنية والفنية بعرض مهيب شاركت فيه سرايا رمزية من وحدات اللواء ، عبروا من خلالها مدى جاهزيتهم وانضباطهم في الميدان.

وفي كلمة له في حفل التدشين نقل اركان القوات البرية الجنوبية اللواء صالح السيد تحايا الرئيس القائد بمناسبة تدشين العام التدريبي الجديد 2023م، متمنيا لهم عام مليئ بالانجازات واكتساب المعارف والقدرات.

واشاد اللواء السيد بدور اللواء الأول مشاة والجاهزية القتالية والمعنوية وكذلك بالتضحيات التي قدمها أبطال اللواء منذ تأسيسه في 2016م حتى اليوم باعتباره النواة الأولى لتشكيل الجيش الجنوبي .

والقى العقيد مثنى عمر العامري أركان اللواء الأول مشاة كلمة رحب فيها بالحضور مؤكدا بقوله: أننا في اللواء الأول مشاة ونحن ندشن عامنا التدريبي فإننا ماضون بكل عزيمة لتحرير كل شبر من ارض واستعادة دولته كاملة السيادة، وتحت قيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس ،نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

كما حث ضباط وافراد اللواء على رفع الجاهزية القتالية والانضباط لمواجهة أي طارئ ووفقاً ما تتطلبه المرحلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق