مجلس القضاء الأعلى يقر تعزيز صندوق الرعاية الطبية لمنتسبي السلطة القضائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مجلس القضاء الأعلى يقر تعزيز صندوق الرعاية الطبية لمنتسبي السلطة القضائية

 

يافع نيوز – .

وقف مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه الدوري، اليوم، بالعاصمة عدن، برئاسة القاضي “محسن يحيى طالب” رئيس المجلس، أمام أوضاع المحاكم والنيابات في محافظة ، واطلع على سير العمل بها والصعوبات والعوائق التي تعترض سير أعمالها واتخذ المعالجات اللازمة بشأنها.

واستعرض المجلس تقريراً عن نشاط صندوق الرعاية الطبية لمنتسبي السلطة القضائية والمنتضمن لمحةً موجزةً عن نشاط الصندوق خلال الفترة الماضية والاحتياجات والمتطلبات اللازمة لاستمرار عمله وتحسين أدائه، وأقر المجلس تعزيز الصندوق بالمبالغ اللازمة.

وكلّف المجلس وزير العدل بمتابعة التعزيز المالي الخاص بالعلاوات السنوية للسلطة القضائية (موضوع قرار المجلس في اجتماعه السابق).

وناقش المجلس عدد من طلبات التقاعد المقدمة من عدد من القضاة وأقر إحالتها للجهات القضائية التي يتبعونها للدراسة وإبداء الرأي.

كما ناقش المجلس عدداً من الطلبات والموضوعات الأخرى المدرجة في اجتماعه واتخذ بشأنها القرارات والمعالجات اللازمة، بما من شأنه رفع مستوى الأداء وتجاوز السلبيات.

*إعلام مجلس القضاء الأعلى


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق