اجتماع مشترك يناقش مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اجتماع مشترك يناقش مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالعاصمة

 

يافع نيوز – عدن.

ترأس نائب محافظ محافظة عدن امين عام المجلس المحلي / بدر معاون سعيد صباح اليوم اجتماعا ،بحضور المهندس / فؤاد طاهر  مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية (عدن ،ابين ،،) ومدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي م / محمد باخبيرة ،والمهندس / وليد الصراري مدير عام الاشغال العامة بعدن.

كرس الاجتماع لمناقشة سير العمل بمشاريع الصندوق الاجتماعي في مديريات العاصمة عدن الثمان والمعتمدة في برنامج الصندوق للعام 2022م والتي بلغت تكلفتها مليون وتسعمائة الف دولار.

واطلع نائب محافظ عدن من مدير الصندوق الاجتماعي للتنميةالمهندس / فؤاد طاهر  على المشاريع المعتمدة في خطة صندوق التنمية الاجتماعية بالعاصمة عدن للعام 2023م والتي تقدر تكلفتها بحوالي مليون وخمسمائة الف دولار، والتي تشمل مشاريع رصف الطرق وتاهيل عدد من المدارس وتحسين الوضع الصحي والبيئي في تاهيل الممرات الخلفية  والساحات العامة وقناة الصهاريج وغيرها بالاضافة الى انشاء خزان مياه في منطقة البرزخ بطاقة استيعابية تصل الى عشرة الف لترمربع .

وحث نائب محافظ محافظة عدن امين عام المجلس المحلي / بدر معاون سعيد  اهمية التزام الصندوق بالتنسيق مع السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع  ممثلا بمكتب التخطيط والتعاون الدولي،واعطاء الاولوية للمشاريع ذات الاحتياجات الاساسية التي تلامس حياة.المواطنين في مختلف المجالات الخدمية.

معبرا عن شكره للصندوق ،وقيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن / احمد حامد لملس والذي.يحرص على توفير مختلف الخدمات الاساسية لسكان العاصمة عدن،وبالذات في مجال المياه والصرف الصحي وفي المقدمة انشاء خزان مياه الشرب في منطقة البرزخ والذي سيغذي مديريات صيرة وخور مكسر والمعلا والتواهي .

حضر الاجتماع م/ عبدالحق محسن ضابط التقييم والمراقبة في الصندوق الاجتماعي للتنمية ،وعبدالقوي هماش مدير مكتب نائب المحافظ ،واخرون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق