عدن .. مدير عام المنصورة يدشن أعمال السفلتة بمشروع إعادة تأهيل الشارع الخلفي للسوق المركزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. مدير عام المنصورة يدشن أعمال السفلتة بمشروع إعادة تأهيل الشارع الخلفي للسوق المركزي

 

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، أعمال السفلتة بمشروع صيانة الشارع الخلفي للسوق المركزي الخضروات والفواكه في المديرية، البالغ تكلفته “429” ألفاً و”676″ دولار، والممول من البنك الدولي عبر مكتب الأمام المتحدة لخدمات المشاريع، ووحدة تنفيذ المشروع الطارئ الثاني للخدمات الحضرية بصندوق صيانة الطرق – المركز الرئيس بعدن.

حيث أطلع الداؤودي، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية، المهندس رأفت كوكني، وبحضور إستشاري المشروع، المهندس أحمد الجناحي، على أعمال فرش الطبقة الأسفلتية للشارع ضمن مشروع إعادة تأهيل الشارع البالغ طوله “1200” متراً، والممتد من تقاطع منطقة القاهرة حتى شارع التسعين، وينفذه “مؤسسة المجد للتجارة والمقاولات”.

وأكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تنفيذ هذا المشروع، كونه يعد أحد أهم الشوارع الهامة والمتهالكة في المديرية، ناهيك إلى أنه سيسهم عند انجازه في تسهيل حركة السيارات والحد من الإختناقات المرورية.

وأشاد الداؤودي بالجهود المبذولة من قبل صندوق صيانة الطرق والجسور، في تنفيذ عدد من مشاريع صيانة وإعادة تأهيل بعض الشوارع المتهالكة بمديرية المنصورة لتعزيز البنية التحتية والحفاظ على شبكة الطرق واستمرارها لخدمة المواطنين، مثمناً – في الوقت ذاته – بالدور الإيجابي للبنك الدولي ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع على تمويل بتنفيذ هذا المشروع الخدمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق