حفل تكريمي لمدرسي وطلاب مدرسة الحمدي لذوي الاحتياجات الخاصة شمالي الضالع 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حفل تكريمي لمدرسي وطلاب مدرسة الحمدي لذوي الاحتياجات الخاصة شمالي  

 

يافع نيوز – الضالع – نجيب العلي.

برعاية اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالغ اقامت منظمة دايفراستي وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم في مديرية قعطبة حفلاً تكريميا لمدرسي وطلاب مدرسة ابراهيم الحمدي لذوي الاحتياجات الخاصةبمديريةقعطبة ،وذلك بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

وشهد الحفل حضور وكيل أول محافظة الضالع نبيل قاسم العفيف، ووكيل المحافظة لشؤون المنظمات الدولية رئيس الهيئة الاغاثية والاعمال الإنسانية اكرم قاسم ،ومدير عام مديرية قعطبة محمد الزيدي ورئيس منظمة دايفرستي وجدان الحميدي،ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية عائد محمود ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة رائد علي شائف إلى جانب حضور المدير التنفيذي لمنظمة دايفرستي أحمد الحذيفي مدير مدرسة المعاقين حزام المرح  وعدد من مدراء الادارات والقيادات المجتمعية والنسوية.

وفي الحفل الذي بدأ باي من الذكر الحكيم القى وكيل المحافظة نبيل العفيف كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين ونقل تحيات المحافظ اللواء علي مقبل صالح مثمناً جهود منظمة  دايفرستي في تكريم مدرسي وطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكدالعفيف في كلمته على دعم هذه الشريحة المهمة في المجتمع، منوهًا إلى أن هناك نسبة من التوظيف في بداية العام لهذه الفئة ولابد أن تاخذ نصيبها لكي تصبح قادرة على العمل ومشاركتها مع المجتمع.

من جانبه رئيس الهيئة الاغاثية والاعمال الإنسانية بالمحافظة أكرم قاسم اكد على الاهتمام بهذه الفئة من الطلاب كما شكر القائمين على الحفل وكل من ساهم وشارك في تكريم طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وقدم مليون ريال لدعم هذا الفئة كما وعد بدعم أضافي باعتبارها تستحق الدعم ولابد من الوقوف إلى جانب هذه الفئة المغيبة عن المجتمع.

وكان مدير عام مديرية قعطبة محمد الزيدي قد افتتح الحفل بكلمة رحب من خلالها بالوكلاء ورئيس منظمة دايفرستي وجميع الحضور معبرًا عن سعادته الغامرة في  تكريم هذه الفئة  وكذا اللفتة الكريمة من قبل منظمة دايفرستي لمدرسي وطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وان السلطة المحلية ستعمل على دعمهم في حدود الامكانيات المتاحة ونقل جميع احتياجاتهم للمنظمات الدولية.

رئيس منظمة دايفرستي وجدان الحميدي اوضح أن هذا الحفل يأتي بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة ،وكذلك تشجيع هذه الفئة واشراكها مع المجتمع مؤكدًا ان منظمة دايفرستي تولي هذه الشريحة اهتمام بما يمكنها من اظهار ما لديها من كفاءة وقدرات عالية.

كما القيت في المناسبة العديد من الكلمات عن اسر ذوي الاحتياجات الخاصة عبرت في مجملها عن الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك في اقامة مثل هكذا حفل تكريمي لابناءهم الطلاب ومدرسي مدرسة ابراهيم الحمدي لذوي الاحتباجات الخاصة.

هذا وتخلل الحفل العديد من الاناشيد والمسرحيات للزهرات إلى جانب استعراض نماذج من ابداع مواهب طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة كما تم تكريم المدرسين والطلاب بالشهادات التقديرية.


إخترنا لك

0 تعليق