لملس يلتقي مدير مكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن ويناقش جهود العلمية السياسية لإحلال السلام 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لملس يلتقي مدير مكتب في العاصمة ويناقش جهود العلمية السياسية لإحلال السلام 

 

يافع نيوز – عدن – خاص.

استقبل وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس في مكتبه بديوان عام المحافظة، اليوم الأربعاء، السيد بيتر رايس مدير مكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، مناقشة المستجدات على الساحة والجهود المبذولة لإحياء عملية السلام ومعالجة آثار وأضرار الحرب، واستعراض التحركات المبذولة في هذا الجانب على المستوى الوطني، والإقليمي، والدولي.

وأكد لملس حرص السلطة المحلية في العاصمة عدن على التعاون والتنسيق لإنجاح الخطوات والآليات المتبعة من قبل مكتب المبعوث، مشيرا في ذات السياق إلى أن العاصمة عدن بحاجة ماسة إلى المزيد من التدخلات من قبل الشركاء الدوليين لتعزيز عملية التنمية والإعمار، ودعم الاستثمار للتخلص من مخلفات الحرب.

من جانبه أشاد السيد بيتر رايس بجهود السلطة المحلية في المجالات كافة، مؤكدا أن المدينة تشهد تحسناً من وقت إلى آخر وتحتاج إلى تكاتف الجميع للوصول إلى مرحلة الاستقرار الكامل والتنمية المستدامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق