مؤسسة الجبل تُدشّن توزيع السلل الغذائية للشقق الطلابية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مؤسسة الجبل تُدشّن توزيع السلل الغذائية للشقق الطلابية بعدن

 

 

يافع نيوز – .

دشنت مؤسسة الجبل التنموية اليوم، توزيع السلال الغذائية لعدد (59) شقة طلابية تستهدف (650) طالب وطالبة وذلك بتمويل من الجمعية الكويتية للعمل الإنساني.

وخلال عملية التوزيع, أوضح رئيس مؤسسة الجبل التنموية أنيس البكري، أن المشروع الذي يُنفذ بتمويل من الجمعية الكويتية للعمل الخيري يهدف لتخفيف المعاناة عن (650) طالب وطالبة من الساكنين في الشقق الطلابية بالعاصمة عدن.

وأشاد بدور الجمعية الكويتية للعمل الإنساني في تمويل المشروع الذي سيستمر لمدة 8 أشهر ويستهدف الطلاب القادمين من المحافظات المجاورة للعاصمة عدن, مضيفا أن المشروع يأتي بالتزامن مع مشروع دفع إيجار السكن لـ(350) طالب وطالبة حيث تم الاتفاق مع ملاك (45) شقة يستفيد منها الطلاب على تسليمهم إيجارات لمدة عام.

وأكد البكري حرص مؤسسة الجبل وشركائها على تنفيذ المزيد من المشاريع المستدامة والكفيلة بخدمة أكبر قدر من المحتاجين للعون والمساعدة، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي تمر البلاد.

من جانبهم, عبّر عدد من الطلاب المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لجهود الجمعية الكويتية للعمل الإنساني ومؤسسة الجبل التنموية على هذا الدعم النوعي الذي يساعدهم على مواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها ويساهم في استكمال العملية التعليمية.

الجدير بالذكر أن مؤسسة الجبل التنموية نفذت العديد من المشاريع من بينها مشاريع خيرية تستهدف المناطق النائية والمحرومة من الخدمات العامة في المحافظات المحررة.


إخترنا لك

0 تعليق