اتحاد المصورين العرب فرع اليمن يكرم الإعلامي صالح العبيدي بدرع التطوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتحاد المصورين العرب فرع يكرم الإعلامي صالح العبيدي بدرع التطوع

 

يافع نيوز – – خاص.

نظم اتحاد المصورين العرب فرع اليمن، اليوم الاثنين، حفل تكريم للمصور صالح العبيدي، وذلك في مبنى محافظة عدن.
وفي الحفل التكريمي الذي يأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع، تم منع المصور العبيدي درع الاتحاد للتطوع، كما تم منحه عضوية اتحاد المصورين العرب.
الحفل برعاية وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء/ سالم عبدالله السقطري، ووزير الدولة محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، والمهندس كتبي عمر كتبي، مدير عام التواهي والرئيس الفخري لاتحاد المصورين العرب.
وخلال الحفل تحدث نائب محافظ عدن بدر معاون، ناقلا تحيات ومباركة المحافظ أملس للعبيدي والحاضرين، مثمناً دور العبيدي وتغطياته الإعلامية والتي كانت لها حافز مشجع منذ الحراك السلمي، وكذلك دوره في جبهات القتال لمواجهة ناهيك عن محاربة الإرهاب.
من جانبه تحدث مستشار وزير الدولة محافظ عدن للشؤون الإعلامية، صلاح العاقل عن دور المصور العبيدي في الحرب والسلم منذ الحراك السلمي وكذلك دوره في مواجهة مليشيات الحوثي، مشيراً إلى أنه نجا من الموت بأعجوبة وخسر عينه في ميدان مواجه المليشيات بالساحل الغربي، بالإضافة دوره في العمل الإنساني لمساعدة الأسر المحتاجة والحالات الإنسانية.
بدوره بارك مدير عام التواهي كتبي عمر كتبي، للمصور العبيدي هذا التكريم والذي أعتبره قليل بحقه، وقال إن العبيدي عنوان كبير للتطوع والذهاب إلى الجبهات التي لا يصعب الوصول إليها.
وخلال التكريم وجد العبيدي نفسه عاجزاً عن الحديث، ولم يجد إلا أن يقدم شكره لكل من ساهم في إقامة هذا الحفل واللفته الكريمة، في وزارة الزراعة والثروة السمكية، ومحافظ عدن، ومدير عام التواهي، ونايف السيد مسؤول اتحاد المصورين العرب فرع اليمن.
من جانب آخر منحت الخطوط الجوية اليمنية تذكرة سفر خط عدن كمساهمة للمصور العبيدي.
وشهد الحفل حضور مسؤولين في السلطة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية ونخبة من الإعلاميين زملاء العبيدي.


0 تعليق