عدن.. حفل فني وتكريمي في الشيخ عثمان بذكرى الاستقلال المجيد 30نوفمبر 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. حفل فني وتكريمي في الشيخ عثمان بذكرى الاستقلال المجيد 30نوفمبر 

 

يافع نيوز – عدن – نائله هاشم.

 برعاية الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس ونائب رئيس المجلس الرئاسي، والقيادة المحلية لمجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ عثمان وادارة التربية والتعليم بالمديرية تقيم مدرسه عمر المختار الحفل الفني و التكريمي بمناسبة الذكرى 55 للاستقلال.

 واوضح رياض درويش رئيس المجلس الانتقالي في مديرية الشيخ عثمان اليوم وضمن فعاليات احتفالات شعبنا بذكرى الاستقلال 55 المجيد 30 من نوفمبر وكدلك الاحتفال  بذكرى تاسيس 65 لمدرسة عمر المختار الصرح التربوي العظيم متوجها بتهنئته لقيادة المجلس الانتقالي  الذي يولي جل إهتمامة بالشباب والطلاب.  مضيفا نحن بدورنا نشكر هذا الاهتمام بالجانب التربوي لابنائنا الطلاب من اجل تسليحهم  بالعلم والمعرفة وتعليمهم حب الوطن والانتماء اليه.

من جانبها افادة نوري عبد الواسع مديرة مدرسة عمر المختار بنين نحتفل اليوم بالذكر الخامسة والخمسون ليوم الحرية يوم الجلاء 30 نوفمبر الذي انتصر فيه الثوار وكتبوا فيه نهاية 129 عام من الاستقلال والاستعباد و نلنا الاستقلال بعد ان سطروا اروع الملاحم والبطولات ومنهم تعلمنا معنى الوطن والدفاع عنه وزرعوا فينا الرغبه في العيش احرارا مستقلين وكذلك لا ننسى ذكر تاسيس مدرسة عمر المختار الذي يصادف الثامن والعشرون من نوفمبر 1957 والذي يمر على تاسيسها 65 عاما. ومن هنا  نهنئ القيادة السياسية والشعب الجنوبي والطاقم  التربوي التعليمي الذين يؤدون دورهم  بحب وعطاء دون كلل او ملل في سبيل خدمة الوطن من خلال تعليم ابنائنا الطلاب وفتح افاق المعرفة والتعلم لهم.

وفي الحفل تم تكريم عدد من الشخصيات التي توالت في ادارة المدرسة.   وتخلل  الحفل  استعرض طلاب الكشافه  لوحات فنيه وكذلك عرضت مسرحية جسدوا فيها  استعباد  المستعمر البريطاني ومقاومة الشعب العدني الذي وقف ضده وحرر ارضه و القيت كلمات الحماسية وكذلك رقصة تعبيرية عن حب الوطن.

حضر الحفل وضاح الحريبي رئيس انتقالي المنصورة والاستاذ علي الجوهري رئيس الدائرة الاقتصاديةعدن وسلال محمد السيد المجلس المحلي الشيخ عثمان احمد المحضار مدير عام تربية الشيخ عثمان الاستاذة اشواق طه مدير مدرسة نور حيدر وعددا  من مدراء المدارس ومجلس الاباء  و كدلك  اللجان المجتمعية في الشيخ عثمان ولفيف من طلاب مدرسة  عمر المختار.


إخترنا لك

0 تعليق