الشاجري يدشن عملية توزيع كروت مواعيد صرف الدورة الـ 14 للحوالات النقدية غير المشروطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية – ، الأستاذ ماجد الشاجري، صباح اليوم، في مديريتي صيرة وخورمكسر، عملية توزيع كروت مواعيد الصرف للحولات النقدية غير المشروطة لدورة الصرف الـ 14 لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية، والممولة من البنك الدولي، والذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية ومنظمة اليونسيف، والذي سيبدأ يوم غدٍ الاثنين في كافة مديريات العاصمة عدن، وذلك بتوجيهات معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، ومعالي وزير الدولة – محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، والأستاذة نجلاء الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية المركز الرئيسي – عدن.

وأثناء التدشين صرح الأستاذ ماجد الشاجري بأن عملية صرف الكروت ستستمر أسبوعاً كاملاً ابتداءً من اليوم، على عدد 22 مركز توزيع في جميع مديريات العاصمة عدن، بفريق عمل مكون من 48 مساعد توعية وموزع كروت، وعدد 8 ضباط تيسير.

وأكد الشاجري أن هناك خطة تم إعدادها مسبقاً لتنفيذ دورة الصرف الـ 14  للحولات النقدية غير المشروطة.

ودعا الأستاذ ماجد الشاجري الأخوة المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية الالتزام والانضباط بمواعيد الصرف تجنياً للازدحام وعدوى الأمراض المنتشرة، مشيراً إلى وجود أكثر من 34 نقطة صرف في إطار مديريات العاصمة عدن، بالإضافة إلى وجود عدد من المراكز المفتوحة في بعض المديريات بهدف تيسير عملية الصرف للحد من عملية ازدحام المستفيدين.

وطمأن مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية – عدن الأستاذ ماجد الشاجري، المستفيدين بأن عملية الصرف ستستمر أكثر من أسبوعين.. لافتاً أنه في حالة واجه المستفيدين أي صعوبة في استلام المساعدات الاتصال على الرقم المجاني التالي (8003090) لإيجاد الحلول المناسبة.

 وثمن الشاجري الجهود الكبيرة التي بذلها معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، ومعالي وزير الدولة – محافظ عدن الأستاذ أحمد لملس، والمدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية الأستاذة نجلاء الصياد، في تدشين عملية صرف الكروت لدورة الصرف الـ 14 للحوالات النقدية غير المشروطة للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية، الذين يواجهون ظروفاً صعبة جراء ما تمر به البلاد من أزمة إنسانية.

حضر التدشين أحمد ناصر علي ضابط التيسير في مديرية صيرة، ونواف العزيبي ضابط التيسير بمديرية خور مكسر.


إخترنا لك

0 تعليق