انتقالي حضرموت يندد بهمجية المنطقة الأولى لمنعها أبناء الوادي من الاحتفال بالاستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي يندد بهمجية المنطقة الأولى لمنعها أبناء الوادي من الاحتفال بالاستقلال

 

يافع نيوز – حضرموت – خاص.

دانت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، السلوك الهمجي لقوات المنطقة العسكرية الأولى، بقيامها بمنع المواطنين في وادي حضرموت من الاحتفال بيوم الاستقلال، وذكرى الشهيد الإماراتي..

ودعت الهيئة التنفيذية أبناء المحافظة جميعا إلى مناصرة أخوانهم في الوادي بمختلف الوسائل، والاستعداد لانتفاضة شعبية عارمة، تحرر الوادي وتعيد الحق لأصحابه.

وجددت الهيئة مطالبتها للأشقاء في العربي، بتطبيق نصوص اتفاق ومشاورات ، على تلك المنطقة المتمردة، التي وصل تمردها إلى منع فعالية يرعاها نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومحافظ المحافظة..
وثمنت الهيئة بسالة وشجاعة شباب الوادي ورجاله ونسائه كافة، وتحديهم لغطرسة وعنجهية ضباط وأفراد تلك القوات.
داعية السلطة المحلية بالمحافظة والمجلس الرئاسي والأشقاء في التحالف العربي، للانتصار لمطالب المواطنين، باخراج تلك القوات، وإعلانها قوات متمردة.

نص البيان:
تعبر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، عن شجبها وإدانتها للسلوك الهمجي لقوات المنطقة العسكرية الأولى، وقيامها بمنع المواطنين في وادي حضرموت من الاحتفال بيوم الاستقلال، وذكرى الشهيد الإماراتي..
وتدعو الهيئة التنفيذية أبناء المحافظة جميعا إلى مناصرة أخوانهم في الوادي بمختلف الوسائل، والاستعداد لانتفاضة شعبية عارمة، تحرر الوادي وتعيد الحق لأصحابه.

وتجدد الهيئة مطالبتها للأشقاء في التحالف العربي، بتطبيق نصوص اتفاق ومشاورات الرياض، على تلك المنطقة المتمردة، التي وصل تمردها إلى منع فعالية يرعاها نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومحافظ المحافظة..
وتثمن الهيئة بسالة وشجاعة شباب الوادي ورجاله ونسائه كافة، وتحديهم لغطرسة وعنجهية ضباط وأفراد تلك القوات المتمردة .
وندعو السلطة المحلية بالمحافظة، والمجلس الرئاسي والأشقاء في التحالف العربي، للانتصار لمطالب المواطنين، باخراج تلك القوات، وإعلانها قوات متمردة.


0 تعليق