الوكيل المسعدي يدشن العمل بنظام بانكس في فرع بنك الاهلي بالغيضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الوكيل المسعدي يدشن العمل بنظام بانكس في فرع بنك الاهلي بالغيضة

 

يافع نيوز – – خاص.

دشن صباح اليوم، وكيل المحافظة المساعد، حسن المسعدي، العمل بالنظام المصرفي بانكس، في فرع بنك الاهلي بالغيضة.
و خلال التدشين اشاد وكيل المحافظة، المسعدي، بخدمات البنك المصرفيه و مايطمح اليه من مواكبة عصريه تزيد من روابطة بينه و بين عملاءه باستخدام ايسر الانظمة المصرفيه مما يعطي سهولة في التداول المالي و الاستفادة من الخدمات.

وقال محسن سعيد الشبحي نائب المدير العام للدوائر المصرفية، جاء تدشين العمل بالنظام بانكس الالكتروني المصرفي ضمن خطة ادارة البنك في الارتقاء بالعمل المصرفي و سرعة الانجاز و ما يخدم متطلبات العملاء و رجال المال و الاعمال و مواكبة لعصر السرعة و التقدم المصرفي وربط كافة فروع البنك الاهلي بالمحافظات بشبكة الكترونية واحدة .
و تحدث الاستاذ / جمعان عوض جمعان، مدير عام فرع البنك المركزي بالغيضه، عن اهمية استخدام الانظمة المحاسبية الحديثة التي يكون لها الاثر الكبير الايجابي لدى العملاء، متمني التوفيق لإدارة البنك و طاقمه.
حضر حفل التدشين الشيخ توكل ياسين، عضو مجلس الشورى، سعيد عوض باعباد، مستشار المدير العام للبنك الاهلي اليمني لفروع ، علي عبدالقادر مولى الدويلة، مديرفرع الغيضة، علي مبارك عتيق مدير فرع الغيضة السابق، و عدد من موظفي فرع البنك، و عملاء البنك بالمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق