انتقالي حجر بحضرموت يدشن العمل في اصلاح قنوات الري والسواقي بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي حجر بحضرموت يدشن العمل في اصلاح قنوات الري والسواقي بالمديرية

 

يافع نيوز –

برعايه كريمة من رئيس المجلس الانتقالى الجنوبى نائب رئيس مجلس القيادة الرآسي عيدروس بن قاسم الزبيدي  ورئيس الهيئة التنفيذية  للمجلس الانتقالى بالمحافظة العميد سعيد احمد المحمدى وبتكليف مباشر من قبل رئيس الهيئة المحلية لانتقالي مديرية حجر العقيد عمر احمد بن داغار وتنفيذ الدائرة التنظيمية والدائرة المالية وبمشاركة عدد من قياديي المجلس بالمديرية  تم تدشين العمل فى اصلاح قنوات الري الزراعية وإعادة العمل ببعض السواقي وتصفية العوائق  من ممرات المياه  فى ساقية المصنعين بالجول عاصمة المديرية.

 وتهدف تلك الاعمال الى مساعدة المزارعين فى توفير المياه والاستفادة منها فى سقي مزارعهم التي اصبحت معرضة للجفاف والتصحر.

 كما قدم انتقالي المديري الدعم العيني والمالي لمزارعي ساقيتي الحَجْريَّه وكنينه ليتمكنوا من اعادة اصلاحها بعد ان كانت متعثرة لفترات طويلة.

وقد ثمن مزارعوا تلك السواقي عن خالص شكرهم وامتنانهم لقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية الذي يعمل لصالح مواطني المديرية ويتلمس همومهم ويسعى لحل مشاكلهم وينفذ مشاريع تنموية لصالح المواطنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يافع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يافع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق