الرئيس الزُبيدي: برحيل البيشي خسر الجنوب أحد أبرز رجاله الذين خدموا شعبنا وقواته المُسلحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي: برحيل البيشي خسر أحد أبرز رجاله الذين خدموا شعبنا وقواته المُسلحة

 

يافع نيوز – خاص.

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تعزية في المناضل العميد محمد مثنى ناصر البيشي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الخميس في العاصمة المصرية القاهرة، بعد حياة حافلة بالنضال والعمل الوطني.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبن الفقيد علي محمد البيشي، وإخوانه الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير مكتب الصحة بالعاصمة ، والوكيل صالح مثنى البيشي، وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وعدد الرئيس القائد في البرقية الأدوار النضالية للفقيد خلال فترة الكفاح المُسلح ضد المستعمر البريطاني، وتوثيقه لأبرز المنعطفات التاريخية لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، وكذا إسهاماته المشهودة في تأسيس الجيش الجنوبي في الفترة التي أعقبت الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر العام 1967م، مؤكدا أن الجنوب خسر برحيله واحدا من أبرز رجاله الذين قدموا عصارة جهدهم لخدمة شعبنا وقواته المُسلحة الباسلة.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمّد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون


إخترنا لك

0 تعليق