قائد الهبة الحضرمية الثانية يرحب بمشائخ وأعيان ورجال قبيلة آل كثير ويدعو لحشد الجهود لتحرير الوادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قائد الهبة الحضرمية الثانية يرحب بمشائخ وأعيان ورجال قبيلة آل كثير ويدعو لحشد الجهود لتحرير الوادي

 

يافع نيوز –

رحب قائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ ” حسن بن سعيد الجابري “صباح اليوم الاحد 2022/11/13 م بمنطقة الردود بمشائخ و أعيان ووجهاء وشخصيات ورجال قبيلة آل كثير.

ويأتي هذا اللقاء في إطار التشاور وتقريب وجهات النظر بين أبناء حضرموت لتوحيد الكلمة لمواجهة الفساد في حضرموت تحقيق الاستقرار والأمني برحيل المنطقة العسكرية الاولى.

وفي اللقاء دعا الشيخ ” الجابري”  إلى حشد الهمم والطاقات وتركيز الجهود والاهداف لتحرير وادي حضرموت، مشيرا إلى ان ابناء حضرموت صبروا كثيرا على ممارسات قوات المنطقة العسكرية الأولى، مشيراً إلى أن مديريات ومناطق وادي و صحراء حضرموت تعاني من فراغ أمني، وتفتقر لأبسط الخدمات.

من جهته عبر مشائخ و أعيان ووجهاء وشخصيات ورجال قبيلة آل كثير، عن دعمهم ومساندتهم للهبة الحضرمية الثانية، وتأييدهم المطلق لجهودها وتحركاتها الهادفة إلى استكمال تحرير وادي حضرموت كافه .

وأكدت قبيلة آل كثير أن لقائها اليوم جاء تلبية لمطالب الهبة الحضرمية الثانية بقيادة الشيخ “حسن الجابري” لتحرير وادي وصحراء حضرموت من قوات المنطقة العسكرية الاولى.

ودعت قبيلة آل كثير كافة قبائل حضرموت ابناء حضرموت عامة الى نبذ العنف بكل أشكاله، والوقوف ضد كل ما من شأنه تعطيل مصلحة حضرموت، وتجريم أفعال العنف والتخريب والترهيب الذي تمارسه بعض الجماعات.

ونوهوا إلى أهمية توحيد الصف ووحدة الكلمة، وتحقيق التعايش السلمي بين شرائح المجتمع على اختلاف أطيافهم ومذاهبهم الفكرية لأجل انتزاع حقوق حضرموت من الفاسدين وطرد قوات المنطقة العسكرية الاولى .


0 تعليق